رسميًا.. التموين تحسم الجدل حول حذف المواطنين بسبب الدخل الأكثر من 1500 جنيه

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد المركز الإعلامي في رئاسة مجلس الوزراء، بأن كل ما يتردد من أنباء عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية عن حذف مواطنين من البطاقات التموين بسبب الدخل المرتفع، هو أمر غير صحيح على الإطلاق، مشيرًا إلى كل ما يقال حول هذا الأمر عارٍ تمامًا من الصحة.

وأوضح المركز، بأنه قد تواصل مع وزارة التموين، قد نفت هذا الأمر تمامًا قائلة عبر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء صدر صباح اليوم الجمعة:

لا صحة لأي حديث يقال حول حذف أي مواطن من البطاقات التموينية خلال المرحلة الحالية، مشيرةً إلى أن كل ما يتم الآن هو حذف الأفراد المتوفين والمسافرين والأسماء المكررة على أكثر من بطاقة تموينية نظرًا لعدم الفصل الاجتماعي.

وذكرت المصادر الرسمية في وزارة التموين، بأن الوزارة قد قررت مد فترة تصحيح بيانات البطاقات التي يوجد بها أخطاء حتى يوم 8 نوفمبر المقبل، وبعدها سيتم بعض الإجراءات الرادعة، والتي قد تصل إلى وقف البطاقات بشكل كامل خلال هذه الفترة المقبلة.

وقالت وزارة التموين، بأنه يجب على المواطنين التأكد من المعلومات التي يتم تداولها، حتى لا يكون سبب في إثارة الجدل والبلبلة بين المواطنين، وفي حالة وجود أي استفسارات أو شكاوي يرجي الاتصال على رقم بوابة الشكاوى الحكومية 16528.​

0 تعليق