بعد رحيله.. قصة زواج حمدى قنديل ونجلاء فتحى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

توفى الإعلامى حمدى قنديل، منذ قليل، بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر ناهز الـ82 عامًا، وفقًا لما أعلن شقيقه المحامى عاصم قنديل.

وكان الإعلامي الراحل متزوج من الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي، حيث بدأت علاقتهما خلال زيارة وفد عن التلفزيون المغربي لتغطية فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 1996.

ونشر "قنديل" قصة حبهما فى مذكراته تحت عنوان "عشت مرتين"، والتي أكد فيها أن نجلاء هي من طلبت الزواج منه بعد تعدد اللقاءات بينهما، حيث اتصلت به فى إحدى المرات وفاجأته قائلة: "أنا هتجوزك النهاردة" ليرد قنديل "عظيم عظيم".

ثم طلبت منه الذهاب إلى منزلها في تمام الساعة الخامسة حاملا جواز سفره لإتمام الزواج، متسائلة "موافق ولا هنرجع في كلامنا"، فأجاب أنه موافق بكل تأكيد.

وبعد زواجهما قررت نجلاء فتحي اعتزال التمثيل، حيث أكدت في تصريحات صحفية وقتها أنها نالت نصيبها الكافي من الشهرة، وأنها تريد التفرغ لعائلتها، بالرغم من عدم اعتراض قنديل على فكرة التمثيل.

هذا الخبر منقول من : الدستور

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

0 تعليق