موقع أفريقي يشيد بتدخل الشرطة لحل أزمة البطاطس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أشاد موقع أفريقي بتدخل الشرطة لحل مشكلة رفع أسعار البطاطس، مشيرا إلى أن ذلك يؤكد على خطط الحكومة الإصلاحية للنهوض بالبلاد.

وذكر موقع "نيوز 24" الأفريقي، أن الحكومة سعت للقضاء على نقص البطاطس بالسوق والتي تسببت بارتفاع الأسعار إلى الضعف، وذلك في وقت يكافح المصريون لتلبية احتياجاتهم الأساسية.

وأشار إلى حملات المداهمة التي قامت بها وزارتا الداخلية والتموين، على أماكن تخزين البطاطس لتعطيش الأسواق، وقاموا بإعادة طرحها للسيطرة على الأسعار، لافتا الانتباه إلى أن عددا من رجال الأعمال حاولوا احتكار السلعة من أجل رفع سعرها بالسوق، ولكنهم فشلوا في ذلك.

وذكر أنه لأول مرة تتدخل الشرطة في حل أزمة رفع الأسعار وتبدأ ببيع البطاطس في منافذ خاصة بها منتشرة في كل المحافظات، مؤكدا أن الأزمة الأخيرة أظهرت حرص الحكومة لاحتواء الغضب الشعبي والمشكلات التي تواجه المواطنين من أجل تحسين حياتهم.

فيتو

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

0 تعليق