بدر عبد العاطى ألمانيا تطالب دول إفريقيا بتطبيق برنامج مصر للإصلاح الاقتصادى

دارك لايت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال السفير بدر عبد العاطى، سفير مصر لدى ألمانيا، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى ألمانيا بدأت فى حصاد نتائج الشراكة بين البلدين.
وأضاف عبد العاطى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، بقناة "صدى البلد"، أن الرئيس السيسي خلال زيارته الأولى إلى ألمانيا نجح في تغيير الصورة السلبية التى كانت لدى الجانب الألمانى تجاه الأوضاع فى مصر وما حدث من تطورات بعد ثورة 30 يونيو.
وأشار السفير بدر عبد العاطي، سفير مصر لدى ألمانيا، إلى أن الرئيس السيسي خلال زيارته الثانية إلى ألمانيا فى عام 2017 نجح فى وضع أسس لعلاقة استراتيجية بين دولتين رئيسيتين.
وأكد سفير مصر لدى ألمانيا أن الزيارة الثالثة للرئيس السيسي إلى ألمانيا بدأت في حصد نتائج هذه الشراكة الحقيقية بين رئيس الاتحاد الإفريقي القادم الرئيس السيسي والعضو الغير الدائم في مجلس الأمن وهي ألمانيا اعتبارا من يناير القادم.              
وكشف السفير بدر عبد العاطي، سفير مصر لدى ألمانيا أن الرئيس السيسي التقى خلال زيارته إلى ألمانيا بكل القادة والساسة الألمان في مؤسسات صنع القرار الألماني، سواء البرلمان أو مؤسسة الرئاسة أو المستشارة الألمانية أو الشركات الألمانية، مع عقده لقاءات مهمة مع مختلف الوزراء الألمان.
وأوضح السفير بدر عبد العاطي، أن ما شهده عن قرب خلال المباحثات التي أجراها الرئيس السيسي مع القادة الألمان، يؤشر على الزخم الذى حدث فى العلاقات المصرية الألمانية والتي بدأت تؤتي ثمارها، خاصة وأن هناك تقدير كامل من الجانب الألمانى لبرنامج الإصلاح الاقتصادي المصرى مع التأكيد على أن هذا البرنامج نموذج يحتذى به لجميع الدول الإفريقية.  

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق