أخبار ماتفوتكش| انخفاض في درجات الحرارة.. وصلاح يثير الجدل

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تستعرض "الوطن" أبرز الأحداث المختلفة المنشورة على موقعها، على الصعيدين المحلي والدولي، خلال الـ24 ساعة الماضية:

السيسي يعود إلى مصر بعد مشاركته في قمة باليرمو الخاصة بالأزمة الليبية

قال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، في طريقه للعودة إلى أرض الوطن، بعد مشاركته في القمة المصغرة للقادة المعنيين بالملف الليبي بمدينة باليرمو الإيطالية

للتفاصيل اضغط هـــــنا

 

ترامب يعيّن الجنرال المتقاعد جون أبي زيد سفيرا في السعودية

أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الثلاثاء، تعيين الجنرال المتقاعد جون أبي زيد سفيراً للولايات المتّحدة في السعودية، ليملأ بذلك منصباً ظل شاغراً منذ توليه الرئاسة.

للتفاصيل اضغط هـــــنا

 

مصر تعرب عن قلقها إزاء تصاعد الأوضاع في غزة

أعربت مصر في بيان صادر عن وزارة الخارجية، أمس الثلاثاء، عن قلقها البالغ إزاء تصاعد الأوضاع في قطاع غزة، وما أسفرت عنه من سقوط قتلى ومصابين، محذرةً من التبعيات السلبية الخطيرة لمواصلة تلك الدائرة المفرغة من التصعيد في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

للتفاصيل اضغط هـــــنا

- تفاصيل اليوم الثالث للقصف الإسرائيلي على غزة

استشهد منذ صباح أمس الثلاثاء، 3 مواطنين فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجراح مختلفة، جراء استمرار العدوان الإسرائيلي ضد المدنيين في قطاع غزة لليوم الثالث على التوالي.

للتفاصيل اضغط هـــــنا

- صندوق النقد: الاقتصاد المصري القوة المحركة للنمو في الشرق الأوسط

قال صندوق النقد الدولي، إن النمو القوى للاقتصاد المصري حتى الآن يمثل القوة المحركة وراء ارتفاع النمو الكلي في  الدول المستوردة للنفط في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

للتفاصيل اضغط هـــــنا

 

- مصدر: "مشاجرة فيصل" سببها "إيصال أمانة".. ولم يحدث إطلاق نار

نفى مصدر أمني صحة ما تداولته بعض المواقع الإخبارية بشأن إطلاق مجهولين أعيرة نارية تجاه صاحب معرض سيارات بشارع العشرين بمنطقة فيصل نطاق مديرية أمن الجيزة.

للتفاصيل اضغط هـــــنا

- "التموين": لم نحذف أي مواطن من البطاقات بسبب دخله الشهري

قال الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين لشؤون البطاقات التموينية، إن الوزارة تحث المواطنين منذ أكثر من 100 يوم على ضرورة تحديث بيانات البطاقات التموينية من خلال إرسال رسائل على "بون الخبز"، مؤكدًا أنه "لم يتم مطلقاً حذف أي مواطن من بطاقات التموين على أساس ما يتحصل عليه من صافى الدخل"، وأن "مَن تعرض للحذف من البطاقات هو من لم يقم بتحديث بياناته فقط، كما تم حذف البطاقات الوهمية".

للتفاصيل اضغط هـــــنا

 - "الأرصاد" تحذر: استمرار انخفاض درجات الحرارة وسقوط الأمطار اليوم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن استمرار حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية المتمثلة في الأمطار الغزيرة على السواحل الشمالية والوجه البحري، اليوم الأربعاء، لتكون خفيفة على القاهرة حتى شمال الصعيد، وتتكون الشبورة المائية خلال الصباح الباكر.

للتفاصيل اضغط هـــــنا

- "ماجدة" في ختام "الموسيقى العربية": مصر خط الدفاع عن الكرامة العربية

حالة استثنائية من الطرب والبهجة، صنعتها المطربة اللبنانية ماجدة الرومي، في ختام الدورة الـ27 لمهرجان الموسيقى العربية، وقدمت حفلها الغنائي الذى تعود به للأوبرا بعد غياب 15 عاماً، بمشاركة أوركسترا الاتحاد الفلهارموني وقيادة المايسترو نادر عباسي.

للتفاصيل اضغط هـــــنا

- على مدار أسبوع.. "صلاح" يثير الجدل بمواقع التواصل الاجتماعي

أثار الدولي المصري محمد صلاح، نجم وأيقونة فريق ليفربول الإنجليزي جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، جاء ذلك بعد قيامه بنشر العديد من الصور الخاصة به عبر حساباته الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع.

للتفاصيل اضغط هـــــنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق