“سيجارة إستروكس”.. وراء مصرع زوجين بعد فرح زفافهما بـ 48 ساعة في القاهرة !!

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت المصادر الأمنية في محافظة القاهرة منذ قليل، بأن مباحث حلوان قد عثرت على “عقب سيجارة إستروكس مخدر” بجوار جثتي عروسين وذلك بعدما وصل بلاغ إلى قسم الشرطة يفيد بمصرع زوجين بعد زفافهما بنحو 48 ساعة فقط في مدينة حلوان بمحافظة القاهرة.

وعلى الفور قد توجهت المباحث إلى مكان البلاغ، وقد تبين العثور على جثتي عروسي حلوان، وبجوارهما عقب سيجارة إستروكس، بحسب ما أفادت به المصادر الإعلامية وعلى رأسها صحيفة النبأ، مؤكدة بأن القوات الأمنية قد تحفظت كذلك على وجبة طعام كانت موجودة بجوار العروسين.

وأوضح مصدر أمني، بأن بعد الفحص المبدائي، قد تبين سلامة كل منافذ ومخارج الشقية، وكذلك عدم سرقة أي محتويات بداخلها وأيضًا عدم وجود أي تسرب غاز داخل الشقة، وهو الأمر الذي يؤكد بأن الوفاة كانت نتيجة تناول الضحايا وجبة غذائية مسممة، أو قيام أحد الأشخاص بوضع مادة سامة على الطعام في ليلة الزفاف.

وذكر والد الفتاة، بأنه قد أكتشف هذه الواقعة أثاء ذهابه إلى عروسين من أجل تقديم وجبة العشاء لهم، ولكن عندما طرق الباب لم يفتح له أي شخص، وهو الأمر الذي جعله يكسر الباب بمساعدة الجيران، ليعثر على جثة ابنته وزوجها داخل غرفة النوم.

وعلى الفور قد تم تحرير محضر بالواقعة، وقامت المباحث بإحالته للنيابة العامة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق