صور| سكرتيرعام أسيوط يشهد بطولة الصعيد للوشو كونغ فو ويكرم الفائزين

أخبار اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهد المهندس محمد عبد الجليل النجار سكرتير عام محافظة أسيوط، ختام بطولة العموم لرياضة "الوشو كونغ فو"، التي أقامها قطاع الصعيد بالصالة المغطاة بإستاد الأربعين بمدينة أسيوط، تحت رعاية اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط وبمشاركة محافظات الصعيد (الفيوم – بني سويف – المنيا – أسيوط – سوهاج – قنا – الأقصر - أسوان).

وذلك بحضور المستشار أحمد عليوه رئيس قطاع الصعيد للوشو كونغ فو، والمستشار وليد أبو هيسه رئيس اللجنة العليا للحكام، والدكتور عبد اللطيف سيد رئيس اللجنة العليا للمدربين، والكابتن محمد منير رئيس اللجنة العليا للمسابقات، والدكتور إبراهيم حسين رئيس منطقة أسيوط، ومحمد محمود وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط .

ورحب السكرتير العام بضيوف المحافظة من محافظات الصعيد المشاركة في البطولة، وأعرب عن شكره على اختيار محافظة أسيوط لإقامة البطولة مؤكدًا دعم اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط للرياضة والرياضيين وتقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة للارتقاء بمختلف الألعاب الرياضية، فضلا عن تبنيه للمواهب الشابة في مختلف الألعاب الرياضية وجعلهم يسلكون سلوكًا أخلاقيًا ورياضيًا يبعدهم عن الطرق غير السوية.

 وأشار إلى أن الأمل في مستقبل مصر القادم بيد شبابها المتميز وتفوقهم وتشريف مصر في المحافل الدولية الرياضية وتمني للجميع إقامة سعيدة وتفوق للجميع علي أرض المحافظة.

ومن جانبه وجه المستشار أحمد عليوه رئيس قطاع الصعيد للوشو كونغ فو، الشكر لمحافظ أسيوط على دعمه للرياضة جهوده المبذولة في رعاية البطولة، كما شكر السكرتير العام على حضوره لحفل الختام كما شكر أيضا جميع الفرق والمناطق المشاركة في البطولة على أرض محافظة أسيوط.

 وأوضح أنه تم تنظيم الدورة الأساسية للحكام واختيار حكام جدد حيث كان الصعيد يعاني من نقص في الحكام.


 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق