محمد رشاد ومي حلمي يثيران الجدل بصور من حفل زفافهما الملغي

دارك لايت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

محمد رشاد ومي حلمي يثيران الجدل بصور من حفل زفافهما الملغي

 

 

 نشرت المذيعة الشابة مي حلمي، صورا جديدة من حفل زفافها، على المطرب محمد رشاد، والذي ألغي لخلافات عائلية، عبر صفحتها الشخصية على موقع التغريدات الشهير «تويتر».

وعلقت مي حلمي قائلة: «أول مرة أشوف الصور دي إمبارح من صفحة المصور كل ده ماكنتش اتفرجت عليهم»، ليرد رشاد:«أنا كمان لسه شايفهم لما فورش نزلهم حلويين أوي»، لتعقب عليه برمز تعبير «القلب».

ليثير الثنائي عاصفة من الجدل، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ويعلو تساؤل جمهورهما عن ارتباطهما من جديد، واستمرار علاقتهما سويا.

وكانت مى حلمى، ومحمد رشاد، ألغيا حفل زفافهما، قبل ساعات من حضور المعازيم، في الموعد المقرر له، لخلافات عائلية، وذلك نهاية شهر أكتوبر الماضى، وثارت أزمة حول هذا الأمر، وتناولت مواقع التواصل الاجتماعى هذا الحدث بصورة موسعة جدًا، حتى أصبح على قمة الترند في مصر لعدة أيام متتالية.

99153adda8.jpg
ffa242062b.jpg

فيتو

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق