أبو حامد إشادة أمريكا بجهود مصر في الحريات الدينية دليل على نجاح السيسي

دارك لايت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أبو حامد إشادة أمريكا بجهود مصر في الحريات الدينية دليل على نجاح السيسي

 

 

 

 أكد النائب محمد أبو حامد عضو مجلس النواب، أن التصريحات الأمريكية الخاصة بالإشادة بجهود مصر في الحريات الدينية جاءت بعد جهود كبيرة بذلها الرئيس عبد الفتاح السيسي من خلال التصدي إلى الإرهاب والأفكار الهدامة.

وأضاف "أبو حامد"، في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، أن مصر شهدت منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي خطوات قوية وإيجابية في رفض أي صورة إرهابية من شأنها أن تزعزع كيان الدولة، لافتًا إلى أن الدستور المصري كفل للمواطن المصري الحقوق والحريات لا تمييز بينهم بسبب الدين أو العقيدة أو الجنس أو الأصل أو العرق أو اللون أو اللغة أو الإعاقة أو لأي سبب آخر.

وأشار وكيل لجنة التضامن بالبرلمان إلى أن السنوات القادمة ستشهد العديد من صور القضاء على الأفكار الإرهابية في ظل التطوير المستمر في التعليم الذي يرتبط بحرية الاعتقاد.

يذكر أن وزير الخارجية الأمريكي، أثنى بخطوات الرئيس السيسي فى دعم الحريات الدينية، معربا عن تضامن الشعب الأمريكي مع الشعب المصرى فى ظل خطر الإرهاب الذى يهدد المنطقة، داعيا كافة الدول للتحرك للقضاء على الإرهاب وجذوره واستمرار بلاده في محاربة الإرهاب بالشرق الأوسط.  

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق