أخبار عاجلة
العرض الخاص لفيلم نادي الرجال السري.. اليوم -
هيلة المشوح: هل ستعود الهيئة ؟ -

تفاصيل حريق استمر 15 دقيقة فأدى لتفحم جثة عجوز بجاردن سيتي

تفاصيل حريق استمر 15 دقيقة فأدى لتفحم جثة عجوز بجاردن سيتي
تفاصيل حريق استمر 15 دقيقة فأدى لتفحم جثة عجوز بجاردن سيتي

15 دقيقة تصاعدت خلالها ألسنة اللهب داخل منزل عجوز في  جاردن سيتي وأتت خلالها النيران على محتويات الشقة وحاصرت السيدة داخل غرفة نومها وتسببت في مصرعها وتفحم جسدها.
انتقت قوات الدفاع المدني بعد إستغاثة الجيران الذين فوجئوا بتصاعد أعمدة الدخان من شقة العجوز التي تقيم بمفردها إلي مكان الحادث وتمكنت من إخماد النيران قبل امتدادها إلي المساكن المجاورة.
وأفادت التحريات أن الوفاة طبيعية وليس فيها شبهة جنائية ، وهي عبارة عن حريق شب داخل الشقة وتحفظت الشرطة علي مسرح الجريمة حتي وصل مدير نيابة قصر النيابة وناظر جثمان السيدة وتبين وجود حروق بالغة من الدرجة الأولى في مختلف أنحاء الجسد وكلفت النيابة المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث وموافاة النيابة بنتائجه.
أثبتت معاينة الشقة عن أن النيران مصدرها وجود عطل في دفاية الكهرباء التي كانت في الشقة ما تسبب في إشتعال النيران فيها وامتدت إلي باقي محتويات الشقة أثناء نوم تلك العجوز وتوفيت من جراء الحادث.
كان العميد جعفر عمران مأمور قسم شرطة قصر النيل تلقى إخطارًا من الدفاع المدني بوفاة سيدة داخل منزلها بعد أن تمكنت القوات من إخماد الحريق داخل شقتها وانتقلت قوة من قسم شرطة قصر النيل إلى مكان الحادث وتمت المعاينة في وجود النيابة العامة.

الوطن  

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.