تركي آل شيخ يفضح شوبير بالأدلة والبراهين

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

فجر تركي أل شيخ أكثر من مفاجأة في هجومه على أحمد شوبير بعد الانتقادات التي وجهها الأخير لنادي بيراميدز ، وطالب آل شيخ من المنتج تامر مرسي اتخاذ الإجراءات ضده

٠١ فبراير ٢٠١٩ - ٠١:٢٦ ص

فتح المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي بيراميدز النار على أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة المصري بعد التصريحات الإذاعية التي خرجت على لسان الأخير في برنامجه براديو "أون سبورت إف إم" صباح الخميس قائلاً:"التصريحات التي جاءت على لسان شوبير لو كانت بصفته نائب رئيس اتحاد الكرة فهي غير مقبولة في التعامل معنا وأنا شخصياً أعرف جيداً كيف أتصرف معه، لأن التصريحات فيها تضارب مصالح واضح بصفته عضو في النادي الأهلي وابنه يلعب في النادي الأهلي".

وأضاف تركي آل شيخ في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "ملعب ON " الذي يقدمه سيف زاهر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة :"التصريحات جاءت على لسان شوبير في أون سبورت والمفروض إن القناة هي المالك الحصري لمباريات الدوري المصري، وأنا أثق في الأخ تامر مرسي رئيس شركة إعلام المصريين لن يرضى بما يحدث، لأن القناة لابد أن تكون


وأضاف تركي آل شيخ في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "ملعب ON " الذي يقدمه سيف زاهر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة :"التصريحات جاءت على لسان شوبير في أون سبورت والمفروض إن القناة هي المالك الحصري لمباريات الدوري المصري، وأنا أثق في الأخ تامر مرسي رئيس شركة إعلام المصريين لن يرضى بما يحدث، لأن القناة لابد أن تكون على مسافة واحدة من كل الأندية، ونادي بيراميدز لن يتحمل أي اساءة في المرحلة المقبلة من قناة أون سبورت إذا لم تتخذ الإجراءات ضد هذا المذيع، خاصة أن الشرط الجزائي في العقد في التناول ومن الممكن أن يتم فسخه بسهولة".
وتابع:"لو شوبير قال التصريحات بصفة شخصية وقتها أعرف أرد كويس قوي وبالأدلة والبراهين، كان بيقول ايه على هاني أبوريدة، ورئيس الزمالك، ومحمد كامل ومحمود الخطيب نفسه، لأن مفيش حد اتكلم معاه، ولا طلب منه إنه يركب موجة حامي الحما، اللي بيدافع عن الأهلي ويكسب جماهيرية مزيفة".
وأضاف مالك بيراميدز: " شوبير يعمل مذيع في قناة أون ونائب رئيس اتحاد الكرة  وفي 20 جهة "سلطة"، احنا مش في بيته علشان يقول اللي عاجبه يلعب يلعب واللي مش عاجبه يمشي، إحنا في مصر "حضن العرب "، وأي إسقاط على العرب اللي بيقول عليه إن المدربين المصريين، هم من أدخلوا الكرة في الخليج، مصر على رأسي ورأسه غصب عني وعنه برضانا أو مش برضانا".
وتابع:"يا شوبير طالما قلت ما تبعتش رسائل لرئيس الزمالك وتقول له اخرج بره الموضوع ده بيني وبين تركي وخليك راجل للنهاية وواجه".
واشاد تركي آل شيخ بالمهندس هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة وأكد على أنه له منه كل الإحترام وسيتدخل فوراً لأنه لن يرضيه هذا الأمر متسائلأً الأهلي والزمالك وبيراميدز بيلعبوا، والأمن شمعة فلة منورة، لماذا لا يلعب الأهلي أمام الزمالك ياريت حد يجاوبني".
واختتم تركي آل شيخ تصريحاته قائلاً:"يا كابتن سيف أي مؤسسة كبيرة أو قناة محترمة عندما تتعاقد على شراء اي حقوق حصرية، لابد أن تقف على الحياد، وتتعامل مع الجميع بمسافة واحدة ، واي واحد يعمل في هذه المنظومة ما يقوله داخل أو خارج المنظومة، ولابد أن يراعي فيما يقوله أنه يمثل هذه المنظومة الكبيرة".
وكان تركي آل شيخ قد كتب أكثر من منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، رداً على تصريحات شوبير الإذاعية، قال فيها:"الأخ أحمد شوبير ... تصريحاتك اليوم بصفتك نائب رئيس الاتحاد أو بصفتك مذيعا رياضيا أو بصفتك لاعبا سابقا في النادي الأهلي ووالد لاعب حالي في النادي الأهلي... عشان يعرف نادي بيراميدز من تحت التكييف يرد؟ ولما نبقى نلعب في الدوري في حديقة بيتك يبقى ساعتها قل لنا نلعب أو مانلعبش! إحنا نلعب في دوري بلد محترم".
وواصل آل شيخ انتقاده لشوبير وكتب منشوراً آخر قال فيه:" استقواء بالوطنية محدش جاب سيرة مصر العزيزة (بلدي الثاني) اللي بتستاهل رجال مخلصين لبلدهم وليس لانتماءاتهم الكروية والشخصية وجيوبهم .. وإن عُدتم عدنا".
وبعد نشر هذه الرسالة بدقائق قام آل الشيخ بنشر الفيديو الشهير له مع شوبير خلال زيارته للنادي الأهلي وعلق عليه قائلًَا: "أترجملك؟".

 

لا يوجد المزيد

أخبار ذات صلة

0 تعليق