هشام سليم:الخطيب لازم يقول فلوس تركي ال شيخ راحت فين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحرير:أحمد سعيد ٠١ فبراير ٢٠١٩ - ٠١:٤١ ص

كشف هشام سليم، نجل صالح سليم رئيس النادي الأهلي الراحل، عن رأيه في الأزمات التي يعيشها النادي في عهد مجلس محمود الخطيب، مؤكدًا أن ما يحدث خلال الفترة الحالية لا يليق بالنادي الأهلي لأن من المفترض أن يكون حال الأهلي أفضل مما هو عليه. وأضاف هشام سليم خلال لقائه في برنامج "أسرار النجوم"، عبر إذاعة "نجوم إف إم"قائلا: "ما يحدث الأن حاجة عمرها ما حصلت في تاريخ الأهلي، لاعبيه بيجاهدوا لكي يفوزوا بأي مباراة وتعرضوا لإصابات عديدة، ومستواهم غير مستقر، والفريق في حاجة لشخص يثقوا فيه ويعمل للصالح العام، ولكن لما صورة الأهلي تهتز ينتقل هذا للاعبين ".

وتابع سليم: "ناس كثيرة لما اتكلمت وقلت رأيي في الخطيب قبل الانتخابات هاجموني وقالوا صالح سليم مات وإننا ناس مأجورة، لكنني ألوم الآن على مجلس الإدارة كله وطبعا رئيسه الحالي". وأردف:" النهاردة الأهلي عنده مشكلة بسبب بيراميدز وبسبب تركي آل الشيخ، اللي الخطيب قدمه وعمله مؤتمر، وقال أنه بيعمل زي ما صالح

وتابع سليم: "ناس كثيرة لما اتكلمت وقلت رأيي في الخطيب قبل الانتخابات هاجموني وقالوا صالح سليم مات وإننا ناس مأجورة، لكنني ألوم الآن على مجلس الإدارة كله وطبعا رئيسه الحالي".

وأردف:" النهاردة الأهلي عنده مشكلة بسبب بيراميدز وبسبب تركي آل الشيخ، اللي الخطيب قدمه وعمله مؤتمر، وقال أنه بيعمل زي ما صالح سليم عمل مع الأمير عبد الله الفيصل لما وقف مع الأهلي، الكلام ده غلط وأنا ألوم على الخطيب مليون في المية، ولازم أسمع رأيه في القصة دي ويتقال الفلوس دي راحت فين".

وواصل:" بقول لتركي آل الشيخ أنت ممكن تعادي الخطيب، لكن ما يحدث هو معاداة للنادي الأهلي بعد شرائه لنادي ولاعبين، وتدخل في عدة صفقات كان يحتاجها الأهلي، الخطأ الأكبر، أنه تركي ترك مصر بسبب الأزمات، بينما على الجانب الأخر مجلس الأهلي لم يتحدث عن هذه الأزمة ولم يفسر سبب هذه الأزمة ".

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق