حكاية طلاق هز مواقع التواصل الإجتماعي..

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعرف منظومة الزواج بأكملها بالميثاق الغليظ، ولكن مؤخرا انتشرت ظاهرة الطلاق، وقد سمعنا حالات تتعرض للطلاق بعد زواجهم بسنة أو بعدة أشهر، وبشهر واحد، حتى وصلت إلى ساعات.

انما اليوم ننقل لكم قضية زواج انتهت في نفس الوقت وبعد عقد القران بعدة دقائق، وهو ما هز مواقع التواصل الإجتماعي، حول مدى الاستهتار بالميثاق الغليظ ( الزواج)، وذلك بحسب ما نقلته الصفحة الرسمية لـ صحيفة ديوان الكويت على تويتر.

وقد نقلت الصحيفة نصا "أسرع قضية طلاق في العام 2019 بعد انتهائهم من إتمام العقد خرجت الزوجة من الباب فتعثرت وسمعت زوجها يقول «ثول» فرجعت للقاضي وأصرت على فسخ العقد".

وفي التفاصيل وبعد أن انتهى عروسان كويتيان من إتمام عقد الزواج ولما همت العروس بالخروج من باب المحكمة تعثرت وكادت تسقط أرضًا، واذ بها تفاجأ بعريسها يقول لها "غبية" فعادت على الفور الى القاضي وأصرت على فسخ العقد وطلب الطلاق!

وتعتبر هذه الحادثة أسرع حادثة طلاق في تاريخ الكويت وفي العام 2019، حيث ان العروس تتمتع بشجاعة كبيرة للتخد مثل هذا القرار، والذي يعد الأصعب والاقوى، فهي شعرت بأن كرامتها لا يجب ان تهان حتى وإن كانت من زوجها.

وقد انتشر صدى هذا الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات المشجعة لتصرف وشجاعة المرأة وحول تصرف الزوج الذي ادى إلى دمار الزواج بعد دقائق معدودة من إتمامه. f2f2577916.jpg 6a76362426.jpg صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق