يستقبل وزير التجارة والصناعة بيتر ألتماير الوزير الألماني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حدثيستقبل المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة، بيتر ألتماير الوزير الألماني الاتحادي للاقتصاد والطاقة، الذي يزور مصر في الفترة من 2 إلى 4 فبراير برفقة وفد اقتصادي وبرلماني وتستهدف زيارته تكوين انطباع عن تقدم الإصلاحات الاقتصادية في مصر ومواصلة تعميق العلاقات الاقتصادية بين البلدين. 

وسوف يفتتح الوزير الألماني مع وزير الصناعة والتجارة المصري، الدورة الخامسة لانعقاد اللجنة الاقتصادية المشتركة يوم 4 فبراير. 

ويجري الوزير ألتماير في زيارته الأولى لمصر لقاءات مع الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي وعدد آخر من الوزراء في الحكومة المصرية.

وسوف يقوم الوزير ألتماير في إطار زيارته بتفقد الكاتدرائية القبطية ومسجد الفتاح العليم ومحطة الكهرباء التي تدار بالغاز والتي أنشأتها شركة سيمنز في العاصمة الإدارية الجديدة، كما سيحضر مراسم وضع حجر الأساس لإنشاء الجامعة الألمانية الدولية ويلتقي مع عدد من ممثلي المجتمع المدني في مصر.  

هذا الخبر منقول من : صدى البلد 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق