عاجل

جينيفر أنيستون.. تلميذة الحب التي تحولت إلى أستاذة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحتفل الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون بعيد ميلادها الـ50 اليوم 11 فبراير، بقائمة أفلام وأعمال درامية مميزة ومتنوعة، أبرزها مسلسل Friends الذي كان سر شهرتها.

قد نختلف على موهبة الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون، إلا أن شعبيتها وجماهيريتها الكبيرة ليست محل جدال؛ فمنذ ظهور الممثلة بدور "رايتشل" الفتاة الحالمة "الكيوت" التي احترفت تحطيم قلب حبيبها المهووس بها "روس" في مسلسل Friends والعالم بأكمله واقع في غرامها، ورغم انتهاء المسلسل، فإن حبنا لـ"أنيستون" لم ينته، بالعكس تماما كانت البداية؛ فمع احتراف الممثلة الأفلام الرومانسية الكوميدية ازداد شغف المنتجين والجمهور بها؛ فحققت أفلامها إيرادات عالية وتزايد الطلب عليها من المخرجين والمنتجين.. واليوم يستعرض موقع Thought أبرز أفلامها التي شهرتها.

1- فيلم The Good Girl من بطولة جينيفر أنيستون، مايك وايت وجيك جيلنهال، وتلعب فيه "أنيستون" دور "جاستين لاست" امرأة تعاني من إهمال زوجها الذي لا يهتم إلا بتدخين "الماريجوانا"، فتدخل في علاقة مع زميلها في العمل "هولدن"؛ ثم تشعر بالذنب، فتقرر "جاستين" أن تنهي العلاقة، إلا أن الأمور ليست بهذه البساطة. تكمن

1- فيلم The Good Girl

من بطولة جينيفر أنيستون، مايك وايت وجيك جيلنهال، وتلعب فيه "أنيستون" دور "جاستين لاست" امرأة تعاني من إهمال زوجها الذي لا يهتم إلا بتدخين "الماريجوانا"، فتدخل في علاقة مع زميلها في العمل "هولدن"؛ ثم تشعر بالذنب، فتقرر "جاستين" أن تنهي العلاقة، إلا أن الأمور ليست بهذه البساطة.

تكمن أهمية دور "أنيستون" في هذا الفيلم، إلى كونه بداية انطلاقها في عالم السينما بعد دورها في مسلسل Friends الكوميدي، ورغم نجاح "أنيستون" في إظهار أبعاد درامية لمواهبها المتعددة، فإن الجمهور والنقاد لم يعطوا الفيلم قدره وقت صدوره. بنرشحلك جينيفر أنيستون.. أجمل امرأة في العالم لعام 2016

2- فيلم Derailedمن بطولة جينيفر أنيستون وكلايف أوين فينسنت كاسل، ويحكي الفيلم عن سيدة تدعى "لوسيندا هاريس" تلتقي برجل في أحد البارات يدعى "تشارلز" ويقوم بدوره الممثل كلايف أوين، ويقرران أن يذهبا إلى فندق لقضاء ليلة سويا، وبينما هما معا، يهاجم الغرفة رجل مُلثم، يسرق "تشالز" ويعتدي جسديًا على "لوسيندا" ثم يبتزا الاثنين بعدها بعدم الحديث وإلا كشف عن خيانتهما لشركائهما، وتتطور الأحداث بشكل درامي مشوق لتحمل نهاية الفيلم مفاجأة للجمهور.
تواصل "أنيستون" بهذا الدور سعيها لإثبات جديتها كممثلة، كي يبعد الجمهور عن نفسهم صورة "رايتشل" التي لاحقتها طوال مسيرتها الفنية.


3- فيلم Horrible Bosses

من بطولة جايسون بيتمان وكيفن سبيسي وجينيفر أنيستون، ويحكي الفيلم عن مُدراء غريبي الأطوار يسيطرون على موظفيهم ويجعلون حياتهم جحيما، وتلعب "أنيستون" دور طبيبة أسنان "متحرشة" تستهدف أحد موظفيها للابتزازه عاطفيًا كي تجبره على ترك خطيبته.

ونال أداء "أنيستون" في هذا الدور استحسان النقاد والجمهور على حد سواء، إذ حقق الفيلم أكثر من 209 ملايين دولار، بميزانية لم تتجاوز 35 مليون دولار، ومع شعبيته الواضحة نفذ صناعه جزء ثاني وشاركت فيه "أنيستون" أيضًا. قد يهمك مجانين المشاهير.. أحدهم حاول قتل سيلينا وآخر دمر سيارة جينيفر أنيستون

4- فيلم Cake

من بطولة جينيفر أنيستون، آنا كيندريك، وسام ورذينجتن، ويعتبر واحدا من أهم أدوارها إن لم يكن أهمهم، إذ تلعب فيه دور امرأة تعاني من اضطراب نفسي بعد حادث عاطفي زلزل حياتها وترك أثرًا كبيرًا عليها.

فيلم Cake هو الفيلم الوحيد الذي نالت عنه "أنيستون" ترشيحًا لجولدن جلوب، رغم أنها فازت بنفس الجائزة عن دورها في مسلسل Friends، وقد نالت عن الفيلم الذي تم افتتاحه في مهرجان تورنتو إشادة غير مسبوقة، واعتبره النقاد أشجع وأفضل أدوارها، بسبب ظهورها بشكل طبيعي متجاهلة كل أدوات المكياج كي تناسب الشخصية التي تلعبها.

5- فيلم We're the Millers

الفيلم من بطولة إيما روبرتس وجايسون سوديكس وجينيفر أنيستون، ويحكي عن 4 أشخاص يجتمعون سويًا ويدعون أنهم عائلة من أجل خداع عصابة وسرقة أموالهم، إلا أن مغامرتهم تأخذ منحنيات خطيرة.

من الأفلام الجماهيرية لـ"أنيستون"، إذ يحتوي على جرعات ضحك مكثفة، وقد جمع إيرادات تقترب من حيز 300 مليون دولار بميزانية لم تتجاوز 37 مليون دولار.


وتطول قائمة أفلام أنيستون لتشمل كثيرا من الأفلام الرومانسية والكوميدية مثل Love Happens، وفيلم Marley and Me. اقرأ ايضًا جينيفر انيستون.. تبحث عن الشهرة على حساب الأمومة

أخبار ذات صلة

0 تعليق