واتساب يضيف ميزة جديدة لـ المستخدمين.. تعرف عليها!

دارك لايت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

واتساب يضيف ميزة جديدة لـ المستخدمين تعرف عليها!

 

 

 

يعمل واتس آب، بشكل مستمر وعلى أساس منتظم، إلى تقديم ميزات وتحسينات جديدة، ذلك لتحسين التجربة العامة للمستخدمين.

وبحسب ما ذكره موقع "تايمز ناو" الهندي، يعمل واتساب على إضافة ميزة "البحث المتقدم" Advanced Search في الإصدار التجريبي الجديد للواتساب على نظام "آي.أو.إس" iOS.

ولفت الموقع إلى أن الميزة الجديدة بتطبيق واتساب WhatsApp لم تتوفر بعد لجميع مستخدمي الإصدار التجريبي من iOS في الوقت الحالي، ومن المتوقع طرح ميزة واتساب WhatsApp القادمة لمستخدمي كل من نظام الهواتف التي تعمل بنظام Android ونظام iOS قريبًا.

وأوضح أننا نستخدم ميزة البحث في تطبيق واتساب WhatsApp كل يوم تقريبًا من أجل العثور على أي رسالة نصية أو دردشة كاملة، لذا ستكون ميزة WhatsApp Advanced Search عبارة عن نسخة محسّنة من الخيار الحالي الذي سيتيح إمكانية البحث حسب فئات مختلفة، مثل الصور ومقاطع الفيديو والوثائق والصور المتحركة GIF. كما تتضمن الميزة الجديدة من واتساب سجلا للبحث، الذي يمكن حذفه من خلال النقر على خيار مسح Clear.

ولفت الموقع إلى أن ميزة البحث المتقدم في WhatsApp لا تزال قيد التطوير، وإذا لم تشاهدها في التحديث التجريبي التالي على جهازك الذي يعمل بنظام iOS، فقد يرجع ذلك إلى حقيقة أن الميزة لا تزال بحاجة إلى بعض التحسينات.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق