أخبار عاجلة

لتيسير حصول المواطنين عليها.. قنا توفر منافذ لبيع الكمامات بمجمع المواقف بسعر التكلفة

لتيسير حصول المواطنين عليها.. قنا توفر منافذ لبيع الكمامات بمجمع المواقف بسعر التكلفة
لتيسير حصول المواطنين عليها.. قنا توفر منافذ لبيع الكمامات بمجمع المواقف بسعر التكلفة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لتيسير حصول المواطنين عليها.. قنا توفر منافذ لبيع الكمامات بمجمع المواقف بسعر التكلفة, اليوم السبت 30 مايو 2020 01:44 مساءً

أعلن الدكتور حازم عمر، نائب محافظ  قنا، عن توفير منافذ لبيع الكمامات بمجمع مواقف قنا بسعر التكلفة 2.25 جنيه، وذلك بهدف مساعدة المواطنين على الالتزام بتطبيق قرار المحافظ، قبل استقلالهم سيارات النقل الجماعى بمواقف السيارات.

وقال نائب محافظ قنا، إن منافذ بيع الكمامات شهدت إقبالا من المواطنين لشراء الكمامات، خاصة أن أسعارها محددة وبتكلفتها الحقيقية، لمواجهة أى محاولات لاستغلال المواطنين.

وأوضح أن ذلك يأتى تنفيذا لتعليمات مجلس الوزراء وتطبيقا لقرار اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، الخاص بمنع دخول أي مواطن أو موظف عام لديوان عام المحافظة أو لأي وحدة من الوحدات المحلية على اختلاف مستوياتها أو مديرية من مديريات الخدمات والإدارات والمقرات التابعة لها وغيرها من المصالح الحكومية بنطاق المحافظة، وكذلك المواصلات العامة دون ارتداء الكمامة ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها المحافظة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

 وأكد أن ارتداء الكمامة بات ضروريا للجميع، خاصة أن هذا الفيروس سريع الانتشار وبالتالي لابد من تطبيق جميع الإجراءات الوقائية التي أعلنت عنها وزارة الصحة حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

وكان محافظ قنا أعلن عن تحديد منافذ لبيع الكمامات، ففى مدينة أبوتشت بمنافذ مقرات الوحدات المحلية لمجلس المدينة والقرى التابعة له وفى مدينة فرشوط تم تحديد منفذ بيع السلع بمقر مجلس المدينة كمنفذ لبيع الكمامات، كما تم اختيار منفذ بيع السلع الكائن أمام مبنى إدارة البحث الجنائى بمدينة نجع حمادى، كما تم توفير منافذ لبيع الكمامات بجميع مقرات الوحدات المحلية للقرى ومقر مجلس المدينة بمدينة دشنا.

وأضاف محافظ قنا أنه يتم بيع الكمامات بمنافذ بيع السلع بميدان السوق بمدينة الوقف، وتم تحديد ٥ منافذ بمدينة قنا لبيع الكمامات بها وهى منافذ بيع السلع القائمة "منفذ المعبر - منفذ سيندريلا - منفذ المحطة - منفذ الشئون بجوار مقر الجوازات السابق - منفذ المعنا"، وفى مدينة قفط تم تحديد منفذ بيع السلع الكائن بمقر مجلس المدينة، وكذلك منفذ بيع السلع بمقر مجلس مدينة قوص ومنفذ بيع السلع بمقر مجلس مدينة نقادة.

المصدر
صدى البلد