المنتخب: الهجوم على محمد صلاح غير مقبول

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحرير:سعد الدين محمود ١٥ مارس ٢٠١٩ - ١٢:٢٩ ص

تحدث إيهاب لهيطة، مدير المنتخب المصري، عن الانتقادات التي تعرض لها النجم المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، مؤكدًا أن ذلك ليس مقبولًا، وأن «صلاح» يملك الكثير من الخبرات التي تساعده لتخطي هذه المواقف. وأشار لهيطة، خلال مداخلة هاتفية بحلقة الخميس، من برنامج «ملعب ON» الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر على قناة ON sport، إلى أن صلاح قدم الكثير للكرة المصرية ومن غير المقبول أن يتم الهجوم عليه بهذا الشكل، موضحًا لم يتواصل مع صلاح في الأيام الماضية، لكنه طالبه في وقت سابق بمواصلة النجاح والتألق.

وتعرض محمد صلاح، خلال الأيام الماضية، لانتقادات لاذعة من بعض جماهير الكرة في مصر وخارجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحاته الأخيرة، بشأن تجاهله للانتقادات التي يتعرض لها عبر السوشيال ميديا، مشيرًا إلى أنه يتعرض لضغوط كبيرة بسبب وصوله لمكانة لم يصل إليها أي لاعب مصري أو عربي أو إفريقي. ووصف

وتعرض محمد صلاح، خلال الأيام الماضية، لانتقادات لاذعة من بعض جماهير الكرة في مصر وخارجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحاته الأخيرة، بشأن تجاهله للانتقادات التي يتعرض لها عبر السوشيال ميديا، مشيرًا إلى أنه يتعرض لضغوط كبيرة بسبب وصوله لمكانة لم يصل إليها أي لاعب مصري أو عربي أو إفريقي.

ووصف صلاح لنفسه لم يعجب الكثيرين الذين هاجموه، وتطرق البعض للحديث عن أنه ليس أفضل لاعب في تاريخ قارة إفريقيا أو حتى على المستوى العربي، وأن هناك نجومًا وصلوا لمراحل تفوق ما وصل إليه الفرعون المصري في آخر عامين.

وعن استعدادات المنتخب لبطولة الأمم الإفريقية، قال لهيطة: «الجميع داخل المنتخب متحفزون للبطولة خاصة أنها ستقام في مصر وهو ما سيمثل ضغط نفسي كبير علينا، وأن أجيري أخبره بأن إقامة البطولة في مصر يجعلها أصعب».

أخبار ذات صلة

0 تعليق