عــاجل ارتفاع عدد المفقودين المصريين فى الهجـوم على مسجد نيوزيلاندا والخارجيه تتابع . . تعرف على العدد

دارك لايت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عــاجل ارتفاع عدد المفقودين المصريين فى الهجـوم على مسجد نيوزيلاندا والخارجيه تتابع . . تعرف على العدد

أعلنت منظمة الصليب الاحمر النيوزيلندي أن إبراهيم عمرو سيد محمد، 44 عاما، وأسامة أبو كويك، 37 عاما، وأحمد جمال محمد، 68 سنة، وأشرف مرسي، وعمره غير معلوم، هم من المصريين المفقودين على إثر الهجوم الارهابي الذي وقع اليوم على مسجدين، وغير المسجلين كنجاة من الحادث.

وأشار بيان صادر، اليوم، عن المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المستشار أحمد حافظ، إلى متابعة وزارة الخارجية عبر السفارة المصرية في نيوزيلندا لتطورات هذا الحادث الأليم، فضلاً عن استمرار التواصُل مع السلطات النيوزيلندية المعنية في هذا الشأن.

وشهدت مدينة كرايستشيرش هجوما إرهابيا، أُطلق خلاله النار على رواد مسجدين، الأول في شارع دينز، والثاني في شارع لينوود، خلَّف 49 شهيدا، ونحو 48 مصابا.

وقالت سفارة نيوزيلاندا بالقاهرة على صفحتها على "فيس بوك": "صُدمنا وأحزننا كثيراً هذا العمل الإرهابي غير المسبوق الذي وقع في كرايستشيرش، وتعمل وزارة الشوؤن الخارجية عن كثب مع البعثات والقنصليات الأجنبية مع تطور الوضع. صلواتنا مع جميع المتضررين اثر هذا الحدث الرهيب"
هذا الخبر منقول من : الوطن

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق