أخبار عاجلة
الجيش الجزائري يعلن تدمير مخبأ للإرهابيين -

تركي آل الشيخ عن موسم الرياض: “5 مليون زائر و100 ألف سائح مش عارف مين زعلان من الترفيه؟” (فيديو)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تركي آل الشيخ عن موسم الرياض: “5 مليون زائر و100 ألف سائح مش عارف مين زعلان من الترفيه؟” (فيديو), اليوم السبت 2 نوفمبر 2019 11:09 صباحاً

علق تركي آل الشيخ ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، على الانتقادات الموجهة لإقامة موسم الرياض الترفيهي، والذى يعقد فى المملكة حالياً، مؤكداً أن الموسم حقق نجاحات كبيرة بالرغم من مرور أسبوعين فقط.

وقال تركي آل الشيخ فى فيديو على انستجرام:” البلوبرات فل ونترلاند فل السفارى فل الحفلات، المربع والمطاعم فل واجهة الرياض فل، مش عارف مين اللى زعلان من الترفية خمس مليون زائر و100 ألف سائح فى أسبوعين ولسه باقى ثمانية أسابيع شكراً لكم”.

وتشهد السعودية في السنوات الأخيرة تغييرات اجتماعية كبيرة، بدأت مع تسلم الأمير محمد بن سلمان منصب ولي العهد في منتصف 2017.​

موسم الرياض

فسمحت المملكة بإقامة الحفلات الموسيقية بعد عقود من المنع، ورفعت الحظر على قيادة النساء للسيارات، وأعادت فتح دور السينما.

وقد أعلنت المملكة الشهر الماضي أنّها ستصدر لرعايا 49 دولة بينها الولايات المتحدة وأستراليا ودول أوروبية.

تأشيرات سياحية إلكترونية أو تأشيرات عند الوصول، بعدما كان إصدار التأشيرات يقتصر على الحجاج والأجانب العاملين على أراضيها.

وأنفقت السعودية مليارات الدولارات لمحاولة بناء قطاع سياحي ترفيهي من الصفر.

ويتولي تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية ومالك نادي ألميريا الإسباني مسئولية تقديم موسم الرياض.

تركي آل الشيخ: نسبة نجاح موسم الرياض الترفيهي وصلت لـ80%

وعرض المصارعة النسائية جزء من “موسم الرياض” الذي يشمل أكثر من 100 فعالية ترفيهية واستعراضية وفنية على مدى شهرين في عاصمة المملكة.

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية السعودية، عن نتائج موسم الرياض الترفيهى.

المصدر
القاهرة 24