نجاح عمليتي ولادة قيصرية لمصابتي «كورونا» بالحجر الصحي في الدقهلية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نجاح عمليتي ولادة قيصرية لمصابتي «كورونا» بالحجر الصحي في الدقهلية, اليوم الأحد 31 مايو 2020 09:00 مساءً

أعلن الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، مساء اليوم الأحد عن نجاح إجراء عمليتي ولادة قيصرية لسيدتين مصابتين بالكورونا من أبناء الدقهلية داخل مستشفى الحجر الصحي بتمي الأمديد .

وأضاف بأنه تم إجراء العمليتين عن طريق فريق طبي يتكون من الدكتور جمعه جادو استشاري النساء والولادة بمستشفى السنبلاوين والدكتور أحمد الدسوقي استشاري الجراحة ومدير الحجر الصحي والذي أصر أن يقوم بدوره الطبي وساعد في العمليتين و الدكتور محمد أمير أبو الفتوح مدرس التخدير بجامعة المنصورة والدكتور خالد سراج نائب مدير الحجر الصحي وفريق التمريض برئاسة بسمة ماضي .

وأشار إلى أن حالة السيدتان مستقرة وأطفالهما بصحة جيدة وتم وضعهما داخل الحضانة ويخضعون للرعاية الطبية اللازمة وسيتم خروجهم عقب إتمام شفاءهم ووجه الشكر للفريق الطبي ولكل قيادات مديرية الصحة التي نقلت الحالتين من صدر المنصورة إلى تمى الأمديد ووفرت كل السبل والوسائل اللازمة لنجاح العمليتين.

يذكر أن إجمالي الحالات الإيجابية المصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وتم استقبالها بمستشفى عزل تمي الأمديد والمدينة الجامعية بالمنصورة من مختلف المحافظات بلغت حتى أمس السبت 1085 مريضا شفى منهم حتى أمس 584 حالة.