الارشيف / اخبار مصرية

ضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحه الأسنان بمطار القاهرة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحه الأسنان بمطار القاهرة, اليوم السبت 2 نوفمبر 2019 11:19 صباحاً

تمكن رجال الجمارك الإدارة الأولى بمبنى الركاب رقم ٣ بمطار القاهرة الدولي برئاسة سامي صبحي مدير الإدارة من ضبط محاولة تهريب كمية من أدوات ومستلزمات طب وجراحة الأسنان.

ففي أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة شركة مصر للطيران القادمة الشارقة من أشتبه سامح زاهر مأمور اللجنة في راكب مصري نظرا لارتباكه، وتم تمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعةX-RAY بمعرفة مصطفى الصاوي مأمور الفحص فتم تأكيد الاشتباه .

وبالعرض على فوزي العميري نائب مدير الجمرك قرر تكليف عبدالله حمدي مأمور الجمرك تحت إشراف عبدالعال نعمان مطار مدير الحركة المشرف على الصالة لتفتيش حقائبه فتبين وجود 46 كيلو من مستلزمات طب وجراحه الأسنان عبارة عن أدوات الحشو والغرس والخلع والعمليات غالية الثمن مخبأه بين طيات الملابس داخل حقائبه.

قرر جمال عبد الفتاح مدير عام جمارك مبنى الركاب بمطار القاهرة اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركي رقم 125 لسنة 2019 وتحريز المضبوطات.

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات السيد كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك والأستاذ إبراهيم عبد اللطيف رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب بتشديد الرقابة على كافة المطارات والمنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي.

 

المصدر
أخبار اليوم

قد تقرأ أيضا