فحص أكثر من 140 ألف مواطن ضمن مبادرة 100 مليون صحة في الوادي الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

03:07 ص السبت 23 مارس 2019

​(أ ش أ)

أعلن قطاع الصحة بالوادي الجديد مساء الجمعة أن إجمالي المواطنين الذين تم فحصهم ضمن مبادرة ١٠٠ مليون صحة بالمحافظة حتي الان، في نهاية اليوم بلغ 140009 مواطنين بنهاية اليوم بنسبة 184% من المستهدف الاجمالي للحملة.

وقالت الدكتورة سيدة مشرف وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد إن عملية الفحص تتم بشكل منتظم وفقا لخطة العمل المقررة من خلال جميع فرق الحملة الثابتة والمتنقلة المنتشرة بمراكز المحافظة الخمسة، والبالغ عددها 92 فرقة.

وكانت المحافظة قد أعلنت عن إستهداف ١٧٢ ألفا و٦٣١ مواطنا من خلال المبادرة التي انطلقت في الأول من مارس وتستمر حتي نهاية ابريل الجاري. وذلك بإستهداف التجمعات ذات الكثافة العددية كدواوين عموم المصالح الحكومية ومراكز الشباب والمساجد والكنائس والسجون وغيرها من التجمعات وتوفير وسائل انتقال لكبار السن والمعاقين والمواطنين في القري النائية لنقلهم إلي أقرب مكان فريق عمل ، وذلك بهدف التيسير علي المواطنين للكشف والإطمئنان علي صحتهم .

هذا المقال "فحص أكثر من 140 ألف مواطن ضمن مبادرة 100 مليون صحة في الوادي الجديد" مقتبس من موقع (مصراوى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق