فيديو.. قومي المرأة: المصريات تعاملن بذكاء مع إجراءات الإصلاح الاقتصادي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قالت الدكتورة سهام عز الدين جبريل، عضو المجلس القومي للمرأة، إن المرأة المصرية تعاملت بذكاء مع إجراءات الإصلاح الاقتصادي.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج «ما وراء الحدث»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الأحد، أن المرأة المصرية معروفة بأنها مدبرة ويمكنها التعايش سواء بـ100 أو 1000 جنيه خلال الشهر.

وأشارت إلى استغناء المرأة عن أشياء كثيرة من احتياجاتها في سبيل إحداث توازن لدخل أسرتها في ظل ارتفاع الأسعار، وحرصها على توجيه النفقات على أهم أساسيات الحياة من تعليم وصحة.

وأشادت بتصريح الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن مواجهة ارتفاع الأسعار من خلال مقاطعة الشراء، مطالبة ربات البيوت بالعزوف عن شراء أي سلع ترتفع أسعارها للقضاء على مغالاة التجار.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس السبت، احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية، والتي ينظمها المجلس القومي للمرأة، بمركز المنارة، في التجمع الخامس؛ لتكريم عددًا من النماذج الناجحة للسيدات في المجتمع المصري، والأمهات المثاليات على مستوى الجمهورية.

هذا المقال "فيديو.. قومي المرأة: المصريات تعاملن بذكاء مع إجراءات الإصلاح الاقتصادي" مقتبس من موقع (بوابة الشروق) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق