نجم الأهلي: مفيش حاجة اسمها حسين الشحات لازم يلعب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحرير:سعد الدين محمود ٠١ أبريل ٢٠١٩ - ١٢:٠٢ ص

علق وليد صلاح الدين مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، على عدم مشاركة حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، في مباراة القمة 117 التي أقيمت السبت الماضي أمام الزمالك. وقال صلاح الدين، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد، إن الفريقين بالإضافة إلى بيراميدز يملكون أكثر من فريق كاملين في صفوفهم، وبالنسبة للفريق الأحمر لا يفرق كثيرًا معه مشاركة رمضان صبحي أو الشحات أو جونيور أجايي أو جيرالدو في المباراة.

وتابع: «الأهلي لديه مجموعة مميزة من اللاعبين، الجمهور نسي وجود وليد سليمان أبرز لاعبي الفريق طوال الفترة الماضية». اقرأ أيضًا| حسين الشحات يثير أزمة على دكة الأهلي في لقاء القمة  وشدد: «مفيش حاجة اسمها إن حسين الشحات لازم يشارك علشان إنضم بأموال طائلة، الأندية الجماهيرية عندها

وتابع: «الأهلي لديه مجموعة مميزة من اللاعبين، الجمهور نسي وجود وليد سليمان أبرز لاعبي الفريق طوال الفترة الماضية».

اقرأ أيضًا| حسين الشحات يثير أزمة على دكة الأهلي في لقاء القمة

 وشدد: «مفيش حاجة اسمها إن حسين الشحات لازم يشارك علشان إنضم بأموال طائلة، الأندية الجماهيرية عندها لاعيبة بأسعار كبيرة وبتقعد دكة وده طبيعي».

يذكر أن التعادل السلبي، حسم مباراة القمة الأخيرة، في لقاء كان مليئًا بالأمطار، التي أثرت على مستوى اللاعبين، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم السبت، على ملعب استاد برج العرب، ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشرة من منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

بهذه النتيجة حافظ الفريق الأبيض على صدارته جدول الدوري المصري الممتاز، بعدما رفع رصيده إلى 54 نقطة، بينما رفع المارد الأحمر رصيده إلى 52 نقطة، وظل في المركز الثاني.

هذا المقال "نجم الأهلي: مفيش حاجة اسمها حسين الشحات لازم يلعب" مقتبس من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق