للتحقيق معها فنانه شهيره امام النيابه في قضية الفيديوهات الإباحية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

للتحقيق معها فنانه شهيره امام النيابه في قضية الفيديوهات الإباحية

 استدعاء من نيابة ثان أكتوبر، للفنانة "م.ح "للتحقيق معها، على خلفية القضية المعروفة إعلاميًا بفضيحة الفيديوهات الجنسية مع المخرج الشهير.     ويأتي هذا القرار  في ظل استمرار القضية التي لاتزال تثير جدلًا واسعًا داخل الأوساط السياسية والفنية، بسبب وجود ، المخرج الشهير في القضية، إلى جانب القبض على سيدات أخريات في القضية.   وأشار أن المخرج الشهير كشف مؤخراً أنّ الفيديوهات الفاضحة التي تنسب إليه ترتبط بغايات تشويهيه له.    ولفت إلى أن المقاطع ليست مسربة لأنه تم توزيعها على مئات آلاف الحسابات لتحويلها إلى قضية رأي عام.   واعتبر أن الهدف من نشرها هو تلويث صورته لأنه يعتبر مؤثراً جداً من خلال أفلامه. ورأى أنها محاولة لتصفيته معنوياً.  
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "للتحقيق معها فنانه شهيره امام النيابه في قضية الفيديوهات الإباحية" مقتبس من موقع (دارك لايت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دارك لايت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق