بالفيديو... ريهام سعيد و تعليق صادم على انفصال سمية الخشاب وأحمد سعد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بالفيديو. ريهام سعيد و تعليق صادم  على انفصال سمية الخشاب وأحمد سعد

 قالت الإعلامية ريهام سعيد، إنها حضرت الكثير من القضايا والمشاكل الخاصة بتعذيب الرجال لأزواجهن، حيث تلقت عددا من الشكاوى خاصة بهذه الأزمة الاجتماعية، متعجبا من الزوجات الصابرات علي الحياة المهينة بداعي خوفها من الانفصال وهدم أسرتها.

وتابعت "ريهام" خلال تقديمها برنامج "صبايا" المذاع علي قناة "الحياة"، أن سمية الخشاب أكدت أن زواجها من المطرب احمد سعد عطل مسيرتها الفنية ما كان دافعا أساسيا للطلاق، موضحة أن الطلاق ليس نهاية الطريق ولكنه بمثابة نقطة انطلاق جديدة.

وأشارت، إلى أن هناك جدلا كبيرا حول احتفاظ بعض الفنانات بأنوثتهم وأناقتهم، مثل لبلبة ونيللي كريم، مؤكدا أن الانفصال لن يعوقهن ولكنه كان حافزا كبيرا لمواصلة دربهن الفني والسينمائي.

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "بالفيديو... ريهام سعيد و تعليق صادم على انفصال سمية الخشاب وأحمد سعد" مقتبس من موقع (دارك لايت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دارك لايت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق