السكة الحديد تعلن انطلاق قطار المفاجأت إحتفالا بأعياد شم النسيم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

أعلن المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد، عن تشغيل قطار المفاجأت، يوم الإثنين، الموافق 29/4/2019، وذلك بمناسبة الإحتفالات بأعياد شم النسيم، وسينطلق القطار من محطة القاهرة برمسيس الساعة 5.45 صباحًا، متوجهًا إلى إحدى المدن الساحلية بالوجه البحرى على أن يعود فى نفس اليوم طبقًا لجداول التشغيل.

وأكد رسلان بأن الهيئة تقوم بتشغيل هذه الرحلة سنوية للترفيه عن جمهور ركاب السكة الحديد، موضحًا أن القطار يتكون من 10 عربات درجة ثانية مميزة، وأسعار السفر تذاكر السفر بالقطارين خلال رحلتي الذهاب والعودة 15 جنيه تذكرة كاملة للفرد، و10 جنيهات للأطفال بقيمة نصف تذكرة.

إقرأ أيضًا.. تعرف على أسعار تذاكر قطارات الصعيد الأسباني المكيفة بالوجه القبلى

وأضاف رئيس هيئة السكة الحديد، أنه لايجوز السفر بالتذاكر المنصرفة على هذين القطارين بأي قطار آخر خلال رحلتى الذهاب والعودة، مشيرًا اإلى أنه تم التنبيه على جميع المختصين بتوفير الراحة المناسبة لجمهور الركاب، مشددًا على نظار المحطات ضرورة إعلام الجمهور بمواعيد قيام القطار فى رحلتى الذهاب والعودة بالإذاعات الداخلية الخاصة بالمحطات.

هذا المقال "السكة الحديد تعلن انطلاق قطار المفاجأت إحتفالا بأعياد شم النسيم" مقتبس من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق