أطفال أوكرانيون يودعون شرم الشيخ بـ تيشيرت محمد صلاح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لم يجد أطفال السياح الأوكرانيين المغادرين شرم الشيخ بعد انتهاء عطلتهم، إلا أن يأخذوا معهم أفضل تذكار من شرم الشيخ ومصر، وهو "تيشيرت" اللاعب المصري محمد صلاح رقم ١١، والتقطوا صورًا أمام مطار شرم الشيخ، وهم يودعون مدينة السلام عائدين إلى أوكرانيا. 

وقال أطفال السياح الأوكرانيين: إنهم يعشقون اللاعب محمد صلاح المصري ويشاهدون جميع المباريات التي يلعب بها في كأس ودوري أوروبا.

وقال هشام محيي، نقيب المرشدين السياحيين بشرم الشيخ، إنه يمكن الترحيب بأطفال السياح القادمين لشرم الشيخ بتوزيع "تيشيرت" اللاعب محمد صلاح عليهم مطبوع عليها مزارات مصر الشهيرة وعلم مصر، مشيرًا إلى أنها تلك الفانلات سوف تكون دعاية لشرم الشيخ ومصر ويحرص أطفال السياح على ارتدائها في بلادهم تعبيرًا عن مصر.

من جانبه، أكد أحمد غباشي، رئيس ائتلاف دعم السياحة بشرم الشيخ، أنه لابد أن ننوع في وسائل الدعاية لشرم الشيخ وتستضيف اللاعب محمد صلاح في شرم الشيخ الدعاية والتسويق وهو يدعو سياح العالم لزيارة شرم الشيخ، حيث إن اللاعب محمد صلاح له معجبين على مستوى العالم، خاصة إذا ظهر وهو يلعب الكرة في منتجعات شرم الشيخ.

هذا المقال "أطفال أوكرانيون يودعون شرم الشيخ بـ تيشيرت محمد صلاح" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق