الأهلي يواصل تدريباته اليوم المغلقة استعدادًا لمواجهة بيراميدز في الدورى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الأهلي يواصل تدريباته اليوم المغلقة استعدادًا لمواجهة بيراميدز في الدورى

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته عصر اليوم الثلاثاء علي ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة بيراميدز المقرر إقامتها في الدوري المصري الممتاز.  

 

الأهلي يستعد لملاقاة نظيره بيراميدز الخميس المقبل، في إطار الجولة المؤجلة من الإسبوع الخامس والعشرين من المسابقة الأكبر علي المستوي المحلي.

طالع أيضًا. متحدث بيراميدز يعدد أسباب تفوق الأهلي ويؤكد: موقف بينافينتي من المشاركة يتضح غدًا

وكان الجهاز الفي بالنادي الأهلي قرر أمس غلق التدريبات بدء من اليوم، للحفاظ علي تركيز اللاعبين من أجل الاستعداد الجيد للمباراة المرتقبة أمام بيراميدز.

طالع أيضًا. اتحاد الكرة يكشف حقيقة رفض بيراميدز إقامة مباراة الأهلي بجمهور

وينافس الأهلي نظيره بيراميدز علي لقب الدوري المصري خاصة أن الأهلي يتصدر جدول الترتيب برصيد 58 نقطة، أي بفارق نقطة واحدة فقط عن بيراميدز الذي يأتي في المركز الثالث متساويًا في عدد النقاط مع الزمالك صاحب الوصافة.
هذا الخبر منقول من : وكالات

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "الأهلي يواصل تدريباته اليوم المغلقة استعدادًا لمواجهة بيراميدز في الدورى" مقتبس من موقع (دارك لايت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دارك لايت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق