عقب كارثة حريق كاتدرائيه نوتردام كراهيه وشماته لا تصدق في ردود فعل متشددين ومتعصبين .. صــور وتعليقات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عقب كارثة حريق كاتدرائيه نوتردام  كراهيه وشماته لا تصدق في ردود فعل متشددين ومتعصبين صــور وتعليقات

حدثاندلع حريق هائل الإثنين، في كاتدرائية نوتردام الشهيرة، بالعاصمة الفرنسية باريس، ما تسبب في انهيار البرج التاريخي وسقف الكاتدرائية بالكامل.

وعبّر الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، عن حزنه الشديد .  وفتحت السلطات الفرنسية تحقيقًا في أسباب الحريق، وتعمل على إخلاء المنطقة المجاورة للكاتدرائية.

ويأتي ذلك بعد أن اندلع حريق في أحد أشهر المعالم التاريخية للعاصمة الفرنسية كاتدرائية نوتردام الكاثوليكية المدرجة على قائمة التراث الثقافي العالمي لمنظمة اليونيسكو، والتي يعود بناؤها إلى القرن الـ 12.

1ad6962c0f.jpg 

 

09cf51f19d.jpg 

 

9ab636fc2e.jpg 

 

ae3855029f.jpg 

 

640869f4a2.jpg 

 

9fc9a51081.jpg 

 

aa3853dd50.jpg 

 

0ed790be2c.jpg

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "عقب كارثة حريق كاتدرائيه نوتردام كراهيه وشماته لا تصدق في ردود فعل متشددين ومتعصبين .. صــور وتعليقات" مقتبس من موقع (دارك لايت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دارك لايت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق