إقبال كثيف لصيادلة البحيرة في الساعات الأولى..صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهدت النقابة الفرعية لصيادلة البحيرة، إقبالا شديدا في الساعات الأولى للانتخابات، حيث فتحت لجان الاقتراع أبوابها في تمام الساعة التاسعة صباح اليوم الثلاثاء، وحتى السابعة مساء فى كافة محافظات الجمهورية.

وجهزت اللجنة العامة للانتخابات الصيادلة، برئاسة الدكتور أحمد عطية سعدة، 130 لجنة على مستوى الجمهورية بأفضل صورة لاستقبال الصيادلة الناخبين، وتم مخاطبة وزارة الداخلية ومديريات الأمن بالمحافظات لتأمين العملية الانتخابية.

ويتنافس اليوم الثلاثاء 624 مرشحًا فى انتخابات نقابة الصيادلة، بينهم 81 مرشحًا بالنقابة العامة و موزعين كالتالى 13 مرشحا على مقعد النقيب العام لصيادلة مصر ، و68 على باقى المقاعد البالغ عددها 12 مقعدًا، بينما بالنقابات الفرعية يتنافس 543 مرشحًا على كافة مقاعد النقابات الفرعية على مستوى الجمهورية. وتجرى الانتخابات تحت إشراف قضائى كامل ، وتم انتداب 30 قاضيًا من مجلس الدولة للإشراف على الانتخابات بكافة محافظات الجمهورية.

هذا المقال "إقبال كثيف لصيادلة البحيرة في الساعات الأولى..صور" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق