صلاح حسب الله يفتتح مقرين لحزب الحرية في كفر الشيخ.. صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

افتتح الدكتور صلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية المصري، والمتحدث الرسمي لمجلس النواب، المقر الرئيسي للحزب بمحافظة كفر الشيخ، ومقر آخر بمركز الرياض، وذلك بحضور النائب أحمد مهنا، الأمين العام للحزب، والدكتور أحمد إدريس، أمين التنظيم، وتوفيق أبو أحمد، أمين عام الحزب بكفر الشيخ، وعدد من القيادات الحزبية، والشخصيات العامة وأعضاء مجلس النواب.

وعقد حسب الله، اجتماعًا تنظيميًا مع أعضاء وقيادات الحزب بمقر الحزب بالمحافظة لبحث آخر الترتيبات الخاصة بحشد المواطنين للإدلاء بأصواتهم على استفتاء الدستور، موجهًا ببث روح التعاون والتكاتف بين الجميع خلال المرحلة المقبلة والعمل بروح الفريق الواحد.

ووجه رئيس حزب الحرية المصري، بافتتاح مكتب لخدمة المواطنين بكل مقر من مقار الحزب على مستوى المحافظة لتلقي وبحث هذه الشكاوى مع المسئولين وحلها، باعتبار أن الحزب هدفه الأول والأخير خدمة المواطنين وتلبية احتياجات الشارع.

هذا المقال "صلاح حسب الله يفتتح مقرين لحزب الحرية في كفر الشيخ.. صور" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق