الرئيس مبارك يفاجئ الجميع بهذا الظهور ويكشف المستور بخصوص هذا الامر الذى قلب العالم| تعرف التفاصيل بالصور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الرئيس مبارك يفاجئ الجميع بهذا الظهور ويكشف المستور بخصوص هذا الامر الذى قلب العالم| تعرف التفاصيل بالصور, اليوم الأربعاء 15 مايو 2019 08:25 مساءً

الرئيس مبارك يفاجئ الجميع بهذا الظهور ويكشف المستور بخصوص هذا الامر الذى قلب العالم| تعرف التفاصيل

نشرت الكاتبة الكويتية فجر السعيد صورة رفقة الرئيس الأسبق حسني مبارك، عبر صفحتها الشخصية بـ"تويتر" وعلّقت عليها: "حسني مبارك قريبًا فجر السعيد تقابل الرئيس (الأسبق)". وأظهرت الصورة التي نشرتها "السعيد"، توقيع بخط اليد جاء فيه: "إلى فجر السعيد لك وإلى الشعب الكويتي الصديق حسني مبارك مايو 2019".

"السعيد" التي لم تُفصح عن أي تفاصيل مكان لقائها مع مبارك إلا أنها نشرت تغريدة قالت فيها: "الرئيس حسني مبارك يكشف لي أسرار وخفايا الغزو العراقي للكويت وعواقب صفقة القرن ومعلومات عن حرب أكتوبر واستعادة سيناء وتأثير الدور الأمريكي والروسي في الشرق الأوسط"، ثم تبعتها بتغريدات متتالية بأجزاء من الحوار.

وأكد "مبارك" لـ"السعيد" قائلًا: "قلت لشيمون بيريز انتوا عايزين تخشوا الجامعة العربية؟ابعد عن الكلام ده الجامعة العربية دي بيت العرب".

وأضاف مبارك: "قلت لكلينتون بكل وضوح مفيش زعيم عربي يقدر يتنازل عن القدس. ومحاولة فرض حلول غير عادلة في قضية الشرق الأوسط بسبب اختلال موازين القوي لن تجعل أي سلام او تعاون دائم بل قد تنفجر الأوضاع في أي وقت. وفي اللقاء مواضيع أكثر من ذلك".

واستكمل: "شجعت رابين على التفاوض مع السوريين وكان السوريون متحفظين في إطلاعنا على المفاوضات وأبلغني رابين بالاتفاق مع سورية بأنها ستأخذ أرضها لكن نقطة الخلاف كانت في رفض السوريين إقامة علاقات وفتح سفارات عقب اغتيال رابين أراد السوريون تنفيذ الاتفاق لكن بعد مجيء نتنياهو كانت الفرصة ضاعت وانتهت".

ولم يسبق للرئيس الأسبق إجراء حوارات صحفية مصورة منذ الإطبحة به في 2011، إلا أن فجر السعيد نشرت حوارًا مكتوبا قالت إنه لمبارك في 2015 أجرته عبر الهاتف.

واتهم مبارك في عدد من القضايا الخاصة بذمته المالية خلال فترة حكمه، وقتل المتظاهرين، برء منها جميعًا، ولكن حكم عليه، في القضية المعروفة إعلاميا بـ"القصور الرئاسية"، في أول حكم نهائي، بالسجن 3 سنوات وهو ونجليه علاء وجمال، حيث أصدرت محكمة النقض في يناير 2016 حكمها بالإدانة عليهم للاستيلاء على نحو 125 مليون جنيه من المخصصات المالية للقصور الرئاسية.
هذا الخبر منقول من : الوطن

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "الرئيس مبارك يفاجئ الجميع بهذا الظهور ويكشف المستور بخصوص هذا الامر الذى قلب العالم| تعرف التفاصيل بالصور" مقتبس من موقع (دارك لايت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دارك لايت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق