لأول مرة في حوار صحفي منذ تنحيه عن الحكم مبارك.. ويكشف أسرارًا وخفايا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لأول مرة في حوار صحفي منذ تنحيه عن الحكم مبارك.. ويكشف أسرارًا وخفايا, اليوم الأربعاء 15 مايو 2019 08:25 مساءً

لأول مرة في حوار صحفي منذ تنحيه عن الحكم مبارك ويكشف أسرارًا وخفايا

 

حدث

 

تحدث الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك في مقابلة مع الإعلامية الكويتية فجر السعيد، وذلك للمرة الأول منذ تخليه عن الحكم في فبراير2011.

ونشرت السعيد تغريدات، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، وذكرت فيها أن مبارك كشف لها أسرارا وخفايا الغزو العراقي للكويت"، مضيفةً أنه تحدث عن "عواقب صفقة القرن، ومعلومات عن حرب السادس من أكتوبر وإستعادة سيناء، بالإضافة إلى تأثير الدور الأمريكي والروسي في الشرق الأوسط".
​وأكد مبارك، وفقا للسعيد، قائلا: "قلت لشيمون بيريز إنتوا عايزين تخشوا الجامعة العربية؟، ابعد عن الكلام ده، الجامعة العربية دي بيت العرب"، مضيفاً: "قلت لكلينتون بكل وضوح مفيش زعيم عربي يقدر يتنازل عن القدس، ومحاولة فرض حلول غير عادلة في قضية الشرق الأوسط بسبب اختلال موازين القوي لن تجعل أي سلام أو تعاون دائم بل قد تنفجر الأوضاع في أي وقت". 
  ​ولم يسبق لمبارك أن أجرى حوارا صحفيا مصورا منذ تنحيه عن الحكم وما أعقب ذلك من سنوات في السجون والمحاكم، فيما سبق للإعلامية الكويتية أن نشرت حوارا مكتوبا مع حسني مبارك في العام 2015 قالت إنها أجرته عبر الهاتف.

 نقلا عن اهل مصر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "لأول مرة في حوار صحفي منذ تنحيه عن الحكم مبارك.. ويكشف أسرارًا وخفايا" مقتبس من موقع (دارك لايت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دارك لايت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق