إحباط تهريب 10 آلاف نصل سلاح داخل حاوية واردة من الخارج بميناء العين السخنة إحباط تهريب 10 آلاف نصل سلاح داخل حاوية واردة من الخارج بميناء العين السخنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إحباط تهريب 10 آلاف نصل سلاح داخل حاوية واردة من الخارج بميناء العين السخنة إحباط تهريب 10 آلاف نصل سلاح داخل حاوية واردة من الخارج بميناء العين السخنة, اليوم الأربعاء 15 مايو 2019 08:26 مساءً

نجحت شرطة موانئ السويس في إحباط محاولة تهريب 10 آلاف نصل سلاح "كتر" داخل حاوية واردة من الخارج بميناء العين السخنة.

كانت إدارة شرطة موانئ السويس - عقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع الجهات المعنية - قد نجحت في ضبط 10 آلاف نصل سلاح "كتر" بداخل حاوية مشمولها (مستلزمات إنتاج مصنوعات جلدية) واردة من إحدى الدول الأجنبية إلى ميناء العين السخنة، لصالح إحدى شركات المصنوعات الجلدية ملك شخص "محدد"، وغير واردة بالمستندات ومحظور استيرادها.

وبمواجهة المفوض من قبل صاحب الشأن "مستخلص جمركى"، أقر بصحة الواقعة ونفى علمه بما تحتويه الرسالة من مضبوطات محظور استيرادها. واتخذت الأجهزة الأمنية كافة الإجراءات القانونية.

هذا المقال "إحباط تهريب 10 آلاف نصل سلاح داخل حاوية واردة من الخارج بميناء العين السخنة
إحباط تهريب 10 آلاف نصل سلاح داخل حاوية واردة من الخارج بميناء العين السخنة" مقتبس من موقع (الهلال اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الهلال اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق