بالفيديو الرئيس السيسي  : رفع الحد الأدنى للأجور من 1200 إلى 2000 جنية وتحريك الأجور وزيادة لجميع العاملين بالدولة وزيادة المعاشات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

فاجئ الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم جميع المصريين بقرار رفع الحد الأدنى للأجور وزيادة المرتبات وذلك خلال كلمته في الاحتفال بيوم المرأة المصرية وإلام المثالية والتي نظمته وزارة التضامن المصرية بمناسبة الاحتفال بعيد الأم ويوم المرأة المصرية، وذلك بحضور عدد كبير من الوزراء وكبار رجال الدولة وبحضور الأمهات المصريات اللاتي كرمهن الرئيس السيسي.

وأثناء كلمته في الاحتفال بالمرأة المصرية فقد قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي وأعلن عن زيادة الحد الأدنى للأجور من 1200 جنيه إلى 2000 جنيه،.

كما قرر منح جميع العاملين بالدولة علاوة دورية قدرها 7 في المائة من الأجر الوظيفي للمخاطبين بقانون الخدمة المدنية بحد أدني 75 جنيه

و10 في المائة من الأجر الأساسي لغير المخاطبين بحد أدنى 75 جنيه

كما قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد قرار  رفع الحد الأدنى للأجور أن يتبعه ذلك تحريك الحد الأدنى لجميع الدرجات الوظيفية بالدولة بما يعكس تحسين دخول جميع العاملين، لتكون 2000 للدرجة السادسة، و7000 للدرجة الممتازة بدلًا من 4600.

وأشار الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أن الدولة ستقوم بإطلاق أكبر حركة ترقيات للعاملين بالدولة وذلك  لكل من استوفى المدة اللازمة حتى 30 يونيو 2019.

كما قرر سيادته منح أصحاب المعاشات 15% زيادة بحد أدنى 150 جنيه مع رفع الحد الأدنى للمعاش إلى 900 جنيه.

البدء في رد الأموال التي تمثل مديونية الخزانة العامة وبنك الاستثمار القومي للمعاشات بناء على دراسات أكتواريه مستقلة يعتمدها المركزي للمحاسبات تكون ملزمة لوزارة المالية.

أما عن جدول الأجور والمرتبات لكلا من أصحاب المعاشات والموظفين في مصر وعن المرتبات والأجور التي يتقاضونها بعد زيادة الأجور والتي اقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي وأمر بها من اجل رفع المعاناة عن المواطن المصري فسوف ننشرها لكم في المقال القادم تابعونا

هذا المقال "بالفيديو الرئيس السيسي  : رفع الحد الأدنى للأجور من 1200 إلى 2000 جنية وتحريك الأجور وزيادة لجميع العاملين بالدولة وزيادة المعاشات" مقتبس من موقع (ثقفنى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو ثقفنى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق