شاهد بالفيديو.. الإعلامى أحمد موسى أي رسوم تحصل بالطرق الجديدة تعود كخدمات للمواطنين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شاهد بالفيديو.. الإعلامى أحمد موسى أي رسوم تحصل بالطرق الجديدة تعود كخدمات للمواطنين, اليوم الخميس 16 مايو 2019 03:59 صباحاً

شاهد بالفيديو الإعلامى أحمد موسى: أي رسوم تحصل بالطرق الجديدة تعود كخدمات للمواطنين

 

 

قال الإعلامي أحمد موسى، إن شبكة الطرق الجديدة بها نظام محدد، مضيفا:" محور روض الفرج يوصلك الى طريق الشيخ زايد وطريق مصر الإسكندرية الصحراوي في 12 دقيقة فقط".

وأضاف " موسى " في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، قائلا:" علينا المحافظة على الطرق الجديدة التي تنفذها الدولة، وأي رسوم يتم تحصيلها على الطرق الجديدة يتم صرفها على طرق جديدة يتم إنشاؤها من أجل صالح المواطن وتوفير خدمات وبنية تحتية ومشروعات تنموية في مختلف المجالات".

واستطرد:" الدولة المصرية تنفذ مشروعات تنموية في كل القطاعات، وننفذ شبكة طرق تربط مصر بأكملها، وهناك تفكير جديد تنتهجه القيادة السياسية".


هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "شاهد بالفيديو.. الإعلامى أحمد موسى أي رسوم تحصل بالطرق الجديدة تعود كخدمات للمواطنين" مقتبس من موقع (دارك لايت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دارك لايت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق