لأول مرة سمية الخشاب تكشف تفاصيل عن زواجها و طلاقها من أحمد سعد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لأول مرة سمية الخشاب تكشف تفاصيل عن زواجها و طلاقها من أحمد سعد, اليوم الخميس 16 مايو 2019 03:59 صباحاً

لأول مرة سمية الخشاب تكشف تفاصيل عن زواجها و طلاقها من أحمد سعد

 

 

كشفت الفنانة سمية الخشاب تفاصيل لأول مرة عن زواجها و طلاقها من الفنان أحمد سعد، وأكدت سمية أنها عاشت أصعب عامين فى حياتها، وأنها تعرضت لمشكلات كثيرة ولم تتلق أى تهنئة من أصدقائها بعد الزواج من سعد ولكن تلقت تهانى كثيرة بعد الطلاق، وحكى واقعة طلاقها الشفهى من سعد قبل الطلاق المعلن.

وفيما يلى أبرز ما جاء فى الحوار:
سمية الخشاب: أحمد سعد كان هيقتلني وحياتي كانت في خطر قالت الفنانة سمية الخشاب، إن حياتها مع زوجها السابق أحمد سعد كانت خطرا عليها، معقبه: «أقل حاجه عشتها معاه كانت التعاسة والبؤس».

وأضاف "الخشاب"، خلال تصريحات تلفزيونية،: «كنت بحاول أخلي حياتي سعيدة ولذيذة»، موضحه: «كان فيه أيام حلوه بس هو كان عنده ظروف».

وأشارت: «حياتي تعرضت للخطر وكنت هموت وكان هيقتلني، وكان ممكن يكون موجود دلوقتي في السجن بسبب قضية شروع في القتل».

سمية الخشاب: أحمد سعد خايف مني قالت الفنانة سمية الخشاب، إن شرط الفنان أحمد سعد، زوجها السابق بعدم ظهورها هى والفنانة ريم البارودى ببرنامج قام باستضافته دليل على خوفه.

وأضافت خلال لقاء تلفزيوني أن لديها أشياء كثيرةقالت الفنانة سمية الخشاب، إن زوجها السابق أحمد سعد تسبب لها في فقد جزء من جسدها، معقبه: «تسبب لي في عاهة مستديمة».

وأضافت "الخشاب"، خلال تصريحات تلفزيونية،: «أنا فقدت طحالي بسبب أحمد سعد، وحياتي معاه كانت في خطر».

وتابعت: «أحمد سعد ضربي في ضهري، ولو كان ضربي في وشي كنت عرفت أدافع عن نفسي كويس»، موضحه: «ضربي في ضهربي بالخاتم اللي في إيده في مكان الطحال»، متابعة: «طحالي انفجر وأنا مش حاسه وتسبب لي في نزيف داخلى لمدة يومين وكنت هموت».

كرامتي خط أحمر ولن أسكت ماذا قالت سمية الخشاب عن فترة زواجها من أحمد سعد تجعل سعد فى حالة من القلق والرعب. علّقت الفنانة سمية الخشاب، على زواجها من الفنان أحمد سعد، وقالت إنها عاشت عامين من الدمار والعذاب وأوضحت أنها "زهقت من التفاهات".
وأضافت خلال لقاء تليفزيونى أن الدنيا لن تتوقف بعد طلاق اثنين، وأكدت "أن الجمهور مل وزهق من هذه القصة موضحة أن هناك أشياء كثيرة تتطلب المتابعة أكثر من طلاقى من سعد".

وأشارت إلى أنها تظهر اليوم على التليفزيون للرد على ما قاله "سعد" في الفترة الماضية.

وتابعت: «أي حاجة تتعلق بسُمعتى أو بكرامتى خط أحمر ولن أسكت عليها".

ضربني وبكي وسبقني واشتكى تعليق سمية الخشاب على خلافها مع أحمد سعد قالت الفنانة سمية الخشاب، إنها فقدت الطحال بسبب زوجها السابق أحمد سعد.

وأضافت "الخشاب"، خلال تصريحات تلفزيونية،: «سكت علي أحمد سعد، وسترت عليه، وكنت بضحك وببتسم».

وأشارت: «أحمد سعد ضربني وبكي وسبقي واشتكي»، موضحه: «يوم ما ضربي ودخلت المستشفى بسببه وعيط وقالي سامحيني مكنتش أقصد أصل مكنتش في وعيي».

أحسنلك تسكت خالص سمية الخشاب تهدد أحمد سعد على الهواء قالت الفنانة سمية الخشاب، إنها لن تسكت على ما قاله الفنان أحمد سعد زوجها السابق عليها بالقنوات الفضائية.

وأضافت خلال لقاء تلفزيوني وفى نوع من التهديد قائلة: إزاي طالع تتكلم عنى أحسنلك تسكت خالص وما تتكلمش عنى تانى".

وأشارت إلى أنها لم تتحدث بأسلوب مسيء له خلال ظهورها فى القنوات الفضائية أو مع الإعلامى عمرو أديب كما قال وأشارت إلى أنها قالت إن الطلاق رزق فقط.

وكشفت أن سعد يظهر على التلفزيون و يمثل على الجمهور، وأكدت انها تستطيع مواجهته فى اى مكان ولا تخاف منه، وأوضحت انها تمتلك مستندات عليه.

فى البلاك ليست سمية الخشاب تفضح علاقة أحمد سعد بالبنوك  وصفت الفنانة سمية الخشاب مطلقها المطرب أحمد سعد بـ "الكذاب" لافتة إلى أن "سعد" لا يمتلك دفتر شيكات والدليل على ذلك إن البنك الذى يتعامل معه أحمد سعد رفض إخراج دفتر شيكات جديد نظرأ لعدم الوثوق به بعد تلقيه شيكات وهمية من طرفه. 

ولفتت " الخشاب " خلال تصريحات تليفزيونية ، أن الفنان أحمد سعد قام بشراء سيارة جديدة منذ فترة لزوجته السابقة بنظام التقسيط على هيئة شيكات وتخلف عن السداد وتم رفض الشيكات الخاصة به وتم وضعه فى قائمة " البلاك ليست " القائمة السوداء للعملاء.

وكشفت سمية الخشاب عدم إمتلاك أحمد سعد لمنزل خاص به لافتة إلى أنها قامت بتشجيعه وتحفيزه على العمل والبعد عن التكاسل، مشيرة إلى أنها طلبت منه إستخراج دفتر شيكات خاص به ولكنه رفض وقال " لا مقدرش اكتبى انتى الشيكات بإسمك " ، وهو ما جعلها ترفض طلبه شكلا وتفصيلا ، لافتة إلى أنه طلب منها كتابة الشقة بإسمها وقالت " أدفع واديها له ليه هبلة".

لامونى ولاموا عليا سمية الخشاب: محدش هنانى بزواجى من أحمد سعد.قالت الفنانة سمية الخشاب، إنها لم تتلق اى تهنئة من اصدقائها بعد زواجها من الفنان أحمد سعد، ولكن تلقت كميات كبيرة من التهنئة بعد الطلاق.

وأضافت سمية الخشاب، خلال لقاء تليفزيونى، أنها "كانت تحلم بتغييره بعد زواجه، ولكن لم تستطع، ولذلك الجميع لامها على الزواج منه".

وأشارت إلى أنها كان تقصد أحمد سعد فى أغنية "بتستقوي".

سمية الخشاب تروي واقعة طلاقها الشفهي من أحمد سعد روت الفنانة سمية الخشاب، تفاصيل طلاقها الشفهى من الفنان أحمد سعد قبل ان يطلقها فى العلن.  ا وبعد ذلك تركت البيت وذهبت لبيت امى. 

وأشارت إلى أن سعد قال لها " لو خرجتي من البيت بتاع ماما لمدة شهر هتكوني طالق فضحكت وقلت له ما تقول سنة بلاش شهر" وأوضحت أنها التزمت بكلامة ولجأت لشيخ ، ولم تخرج من البيت لقضاء حوائجها إلا بعد الاتصال به والذهاب معها.

سمية الخشاب: أحمد سعد دايما مش مركز ومفاتيح شقتى كانت مع إخواته وأشارت إلى أنها ترد على ما يقوله سعد فى البرامج، وكشفت أنها تريد أن تعيش فى سلام وتهتم بأسرتها وبيتها.

ضربني في ضهري سمية الخشاب تكشف كيف فقدت طحالها بسبب أحمد سعد نفت الفنانة سمية الخشاب ما ردده مطلقها المطرب أحمد سعد بأنه طلقها شفاهيأ بسبب سفرها دون علمه للإمارات واصفة إياه بـ"الكذاب" مشيرة إلى أن كافة جولاتها خارج البلاد كانت بصحبته قبل طلاقها ، أو بصحبة والدتها.

وأكدت " الخشاب " خلال تصريحات تليفزيونية ، أن مطلقها  أحمد سعد دائم النسيان ، ودايما " مش مركز" ، لافتة إلى إنها أخبرته بعدم رغبتها بالعودة مرة أخرى لشقتهم بالتجمع الخامس وبقائها بمنزل والدتها ، نظرأ لغياب الخصوصية بمنزل الزوجية خاصة أن أخواته كان بحوزتهم مفاتيح منزلهم بأى وقت.

ولفتت سمية الخشاب إن البطاقة الشخصية وكافة أوراق مطلقها الفنان أحمد سعد لم تكن بحوزته ولكن كانت مع إخواته نظرأ لشعورهم الدائم بعدم تحمله المسئولية.
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "لأول مرة سمية الخشاب تكشف تفاصيل عن زواجها و طلاقها من أحمد سعد" مقتبس من موقع (دارك لايت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دارك لايت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق