شاهد بالفيديو.. الإعلامى أحمد موسى يطالب المصريين بهذا الطلب لاستكمال الرؤية الحضارية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شاهد بالفيديو.. الإعلامى أحمد موسى يطالب المصريين بهذا الطلب لاستكمال الرؤية الحضارية, اليوم الخميس 16 مايو 2019 05:27 صباحاً

شاهد بالفيديو الإعلامى أحمد موسى يطالب المصريين بهذا الطلب لاستكمال الرؤية الحضارية

 

 طالب الإعلامي أحمد موسي المصريين بطلاء واجهات المنازل الخاصة بهم من أجل تعميم الرؤية الحضارية داخل الدولة.    وأضاف خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أنه لابد من أن يتم طلاء واجهات المنازل لاستكمال المظهر الحضاري في ظل افتتاح المشروعات القومية داخل الدولة.   وتابع "موسى": "المنظر النهاردة أثناء افتتاح محور روض الفرج، لا يليق بنا يجب طلاء واجهات المنازل لاستكمال الرؤية الحضارية".
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "شاهد بالفيديو.. الإعلامى أحمد موسى يطالب المصريين بهذا الطلب لاستكمال الرؤية الحضارية" مقتبس من موقع (دارك لايت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دارك لايت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق