«طلقة حظ» الحلقة 10.. خطف مصطفى خاطر ومحاولة قطع يده

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«طلقة حظ» الحلقة 10.. خطف مصطفى خاطر ومحاولة قطع يده, اليوم الخميس 16 مايو 2019 12:14 مساءً

تحرير:التحرير ١٦ مايو ٢٠١٩ - ١٢:٠٠ م

طلقة حظ

طلقة حظ

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل «طلقة حظ» بطولة الفنان مصطفى خاطر، والذى يعرض عبر قنوات «cbc ،dmc ،ON E، الحياة»، هجومًا مسلحًا على سيارة الترحيلات التى تقل «عبد الصبور» الفنان مصطفى خاطر و«عباس» الفنان محمد أنور من المحكمة إلى القسم بعد الحكم على «عبد الصبور» بعام مع إيقاف التنفيذ، بينما تم الحكم على عباس بـ6 أشهر مع إيقاف التنفيذ. وتبين من أحداث المسلسل أن عملية الخطف تمت من قبَل عصابة «مستور» الفنان فايق عزب، وابنه «بليبل»، وأنهم من قاموا بتهريب عبد الصبور وعباس من قبضة رجال الشرطة.

وفور وصولهما إلى مقر العصابة، وجد «عبد الصبور» نفسه مهددًا بقطع يده لحاجة العصابة إليها فى فتح إحدى الخزن فى سويسرا، وأن كفه هي المطلوبة على وجه التحديد، قبل أن يتصارع أعضاء العصابة، ويقتل بعضهم بعضا.  وعقب خطف «عبد الصبور» و«عباس» تناولت وسائل الإعلام الخبر

وفور وصولهما إلى مقر العصابة، وجد «عبد الصبور» نفسه مهددًا بقطع يده لحاجة العصابة إليها فى فتح إحدى الخزن فى سويسرا، وأن كفه هي المطلوبة على وجه التحديد، قبل أن يتصارع أعضاء العصابة، ويقتل بعضهم بعضا. 

وعقب خطف «عبد الصبور» و«عباس» تناولت وسائل الإعلام الخبر على أنهما قاما بالهروب من سيارة الترحيلات وأن ما حدث من تخطيطهما، إلا أن الضابط المسؤول عن قضية عبد الصبور من البداية، الفنان محمد جمعة، أكد أن ما حدث عملية خطف تقف وراءها «نرمين» الفنانة إيمي سالم.

وتنتهي أحداث الحلقة باعتراف "نرمين" لسكرتيرتها بأنها هي من كانت تقف وراء جميع الأحداث التى تعرض لها عبد الصبور، وأنها قتلت "ليلى" الفنانة جيهان خليل، كما أخبر حسن أسرة «عبد الصبور» بأمر هروبه من السجن؛ ما دفعهم إلى الاعتداء عليه بالضرب.

هذا المقال "«طلقة حظ» الحلقة 10.. خطف مصطفى خاطر ومحاولة قطع يده" مقتبس من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق