الوداد يرفض استكمال نهائى أبطال إفريقيا بسبب عطل فنى فى «الفار»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الوداد يرفض استكمال نهائى أبطال إفريقيا بسبب عطل فنى فى «الفار», اليوم السبت 1 يونيو 2019 01:17 صباحاً

الوداد يرفض استكمال نهائى أبطال إفريقيا بسبب عطل فنى فى «الفار»

توقف مباراة الترجى والوداد

رفض لاعبو الوداد استكمال مواجهة الترجى فى نهائى دورى أبطال إفريقيا، بسبب عطل جهاز تقنية الفيديو "الفار"، والذى لم يتمكن بسببه حكم المباراة من مشاهدة الهدف الملغى للفريق المغربى.

وقالت تقارير صحفية إن "الفار" معطل قبل ساعتين من انطلاق المباراة.

وتوقفت مباراة الترجى التونسى والوداد المغربى فى الدقيقة 59، بعد وجود اعتراضات من جانب الفريق المغربى على الغاء حكم اللقاء باكارى جاساما لهدف التعادل لوجود تسلل.

وطالب لاعبو الوداد حكم اللقاء باللجوء لتقنية الفيديو "الفار"، للتأكد من صحة اللعبة، ولكن لم يتجه الحكم لمشاهدة اللعبة، وهو ما تسبب فى وجود حالة من الهرج والمرج داخل أرضية الملعب، خاصة مع اقتحام أحد جماهير الترجى للمباراة.

وتقدم فريق الترجى التونسى بهدف نظيف فى شباك نظيره الوداد المغربى، فى الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، فى إياب نهائى دورى أبطال إفريقيا، على ملعب "رادس".

وأحرز لاعب فريق الترجى التونسى يوسف البلايلى هدف الشوط الأول بصاروخية فى مرمى ضيفه فريق الوداد المغربى، خلال لقاء إياب نهائى دورى أبطال إفريقيا، الذى يجمع الفريقين حاليًا على ملعب رادس.

وهز البلايلى شباك الوداد فى الدقيقة 42 من زمن المباراة، من قذيفة لم يستطع حارس الوداد التصدى لها، لتصير النتيجة تقدم الترجى 1 – 0.

هذا المقال "الوداد يرفض استكمال نهائى أبطال إفريقيا بسبب عطل فنى فى «الفار»" مقتبس من موقع (مبتدا) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مبتدا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق