رأس البر.. مصيف المليون زائر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رأس البر.. مصيف المليون زائر, اليوم السبت 1 يونيو 2019 01:21 صباحاً

أكثر من مليون زائر خلال إجازة عيد الفطر والموسم الصيفى، حيث أصدرت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، تعليماتها للواء عماد حمدى رئيس مدينة رأس البر برفع درجة الاستعدادات القصوى داخل المدينة وصيانة شبكات الكهرباء والمياه ودورات المياه العمومية وتنفيذ أعمال التشجير والدهانات والرصف وأيضا تفعيل تشغيل الطفطف على النيل واللسان.

وأكد وليد الشهاوى نائب رئيس مجلس المدينة للشواطئ، أنه تم رفع الرمال المتراكمة على الشواطئ وصيانة دورات المياه كما تم التعاقد مع 100 بحار و6 لنشات وعدد 2 موتوسيكل لنشرها على الشواطئ للقيام بعمليات الإنقاذ وتم إنشاء عدد 4 خيمات لتجميع الأطفال التائهين.

 كما تم التنسيق مع مديرية التموين لتوفير حصص إضافية من الدقيق وزيادة ساعات عمل المخابز لتواجد الخبز على مدار 24 ساعة وأيضا توفير السلع التموينية ومراقبة الأسعار بالأسواق وأيضا توفير أسطوانات البوتاجاز والمواد البترولية داخل المحطات، وتم التنسيق مع مديرية الصحة لإعلان حالة الطوارئ بالمستشفيات وتوفير الأدوية والمصلات وأيضا توفير الأطقم الطبية بجميع التخصصات وقيام الطب الوقائى بالرش للتطهير من الحشرات ومكافحة الأوبئة وتوفير سيارات إسعاف لنشرها على مداخل ومخارج المدينة والشوارع الرئيسية وأيضا تمركزها داخل نقاط إنقاذ على الشواطئ.

 كما تم التنسيق مع مديرية امن دمياط بقيادة اللواء طارق مجاهد مدير الأمن والعميد حسام الباز مدير المباحث والعميد حازم راتب مدير ادارة المرور لإعداد خطة أمنية ومرورية تشمل جميع مداخل ومخارج المحافظة والطرق السريعة ومواقف السيارات لمنع دخول الدراجات النارية وسيارات النقل والبيك أب وكذلك حملات مرورية داخل المدينة لضبط البيتش باجى للحفاظ على أرواح المواطنين وايضا لتسيير حركة المرور وتكثيف الأكمنة الأمنية لضبط الخارجين على القانون والتصدى لأى أعمال بلطجة لتأمين المصطفين والتفتيش على المراكب النيلية.

وتكثيف الحملات التموينية بالتنسيق مع الطب البيطرى والصحة على المطاعم والمحلات لتأكد من سلامة الوجبات وتكثيف حملات المرافق خاصة على شارع النيل لإزالة الباعة الجائلين وتعديات الكافتيريات على حرم الطريق وأيضا سرقة التيار الكهربائى بالاضافة الى إزالة الجراجات المستخدمة فى انشطة تجارية.

هذا المقال "رأس البر.. مصيف المليون زائر" مقتبس من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق