شاهد ماذا فعل مدحت العدل بعد رحيل جروس عن الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شاهد ماذا فعل مدحت العدل بعد رحيل جروس عن الزمالك, اليوم السبت 1 يونيو 2019 01:31 صباحاً


حدث

شاهد ماذا فعل  مدحت العدل بعد رحيل جروس عن الزمالك

كتب: ضياء السقا

روى الدكتور خالد منتصر، موقفا رائعا للسيناريست والكاتب مدحت العدل، المعروف بتشجيعه للزمالك، بعد رحيل جروس عن تدريب الفريق الأبيض.

وكتب منتصر عبر حسابه الشخصي بتوير: "شكراً الصديق الجميل د. مدحت العدل د مدحت يذهب الي المدرب جروس في الفندق معتذراً له ويهديه بوكيه ورد في تصرف حضاري في منتهي الشياكة والرقي".

كان نادي الزمالك قد أنهى تعاقده مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني عقب التعادل مع الإنتاج الحربي 1 / 1، وتقرر تعيين خالد جلال بدلا منه.

ويستعد الزمالك لمواجهة حرس الحدود، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ30 فى العاشرة مساء الاثنين المقبل باستاد المكس بالإسكندرية.
هذا الخبر منقول من : الموجز

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "شاهد ماذا فعل مدحت العدل بعد رحيل جروس عن الزمالك" مقتبس من موقع (دارك لايت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دارك لايت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق