الفنانة شيرين عبد الوهاب في لقطة رومانسية مع زوجها تثير الجدل حول حملها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الفنانة شيرين عبد الوهاب في لقطة رومانسية مع زوجها تثير الجدل حول حملها, اليوم السبت 1 يونيو 2019 01:31 صباحاً

حدث  الفنانة شيرين عبد الوهاب في لقطة رومانسية مع زوجها تثير الجدل حول حملها   تداول عدد كبير من جمهور ومحبي الفنانة شيرين عبد الوهاب، صورا لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، تظهر فيها مع زوجها حسام حبيب في لقطة رومانسية، بمناسبة عيد ميلاد الأخير الذي يوافق اليوم الجمعة 31 مايو. 

وظهرت شيرين عبد الوهاب في الصورة، مع زوجها حسام حبيب، والأخير يحتضنها ويضع يده على بطنها، ليدخل جمهور شيرين في تساؤل حول حقيقة حملها من حسام. 

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تثير فيها شيرين عبدالوهاب الجدل حول حملها، لكن شيرين لم توضح بنفسها في كل مرة، وتكتفي بالصمت.    

   
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "الفنانة شيرين عبد الوهاب في لقطة رومانسية مع زوجها تثير الجدل حول حملها" مقتبس من موقع (دارك لايت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دارك لايت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق