خبر محزن عن الفنان القدير حسن حسني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خبر محزن عن الفنان القدير حسن حسني, اليوم السبت 1 يونيو 2019 01:32 صباحاً

حدث

خبر محزن عن الفنان القدير حسن حسني

 

قال الفنان منير مكرم عضو اللجنة الصحية بنقابة المهن التمثيلية، إن الفنان حسن حسني يمر بأزمة صحية خلال هذه الأيام، مما استدعي نقله للعلاج بأحد المستشفيات.

وأضاف "مكرم" في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، برئاسة تامر مرسي قد تكفلت بعلاجه على نفقتها.

وطلب مكرم من جمهور النجم الكبير الدعاء له خلال هذه الأيام.

وفي سياق متصل، أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة أشرف زكي، بيانًا صحفيًا شكرت خلال تامر مرسي، وقالت النقابة في بيانها : "يتقدم مجلس نقابه المهن التمثيلية بخالص الشكر والتقدير للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على رعايتها وتكفلها بعلاج الفنان الكبير حسن حسنى، وهو واحد من رموز الفن المصرى والعربى، وما قدمته الشركةPowered By المتحدة هو تكريم للفن والفنان المصرى، نقيب المهن التمثيلية أشرف زكى".
هذا الخبر منقول من : مصراوى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "خبر محزن عن الفنان القدير حسن حسني" مقتبس من موقع (دارك لايت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دارك لايت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق