أطول مائدة إفطار رمضانية في العالم تشهدها العاصمة الادارية .. تعرف على موعدها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أطول مائدة إفطار رمضانية في العالم تشهدها العاصمة الادارية .. تعرف على موعدها, اليوم السبت 1 يونيو 2019 01:32 صباحاً

حدث  أطول مائدة إفطار رمضانية في العالم تشهدها العاصمة الادارية تعرف على موعدها  

قررت شركة العاصمة الإدارية الجديدة، تنظيم حفل إفطار جماعي، غدا السبت، بعنوان "مصر بتفطر في العاصمة"، حيث تُقام أطول مائدة إفطار رمضانية في العالم بطول 3000 متر، بحضور 7000 مشارك، ويتواجد ممثلين عن موسوعة جينيس للأرقام القياسية، سعيا لتحطيم الرقم القياسي العالمي. 

يشمل برنامج اليوم تنفيذ زيارات قبل الإفطار لأهم أحياء ومعالم العاصمة الإدارية باستخدام أتوبيسات مكيفة، بغرض تعريف المواطن المصري بأحد أضخم المشروعات العمرانية في العالم، يلي ذلك الجلوس على مائدة الإفطار الجماعي، ثم بدء فعاليات سهرة رمضانية متميزة في قلب العاصمة الإدارية، تشمل فقرات فنية لفنانين متميزين، إضافة إلى شاشات عملاقة لمتابعة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتسعى العاصمة الإدارية للخروج بالحدث بشكل متميز وفريد، بحضور ومشاركة جميع شركاء نجاح العاصمة الإدارية من مطورين ومستثمرين وموردين، متوجهة لهم بالشكر لرعايتهم لهذا الحدث بغرض إلقاء الضوء على العاصمة على المستوى المحلي والدولي، في ظل حضور إعلامي مكثف.
هذا الخبر منقول من : الوطن

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "أطول مائدة إفطار رمضانية في العالم تشهدها العاصمة الادارية .. تعرف على موعدها" مقتبس من موقع (دارك لايت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دارك لايت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق