عبد الحفيظ: هذا الموسم هو الأصعب في تاريخي مع الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عبد الحفيظ: هذا الموسم هو الأصعب في تاريخي مع الأهلي, اليوم الخميس 13 يونيو 2019 02:03 صباحاً

تحرير:سعد الدين محمود ١٣ يونيو ٢٠١٩ - ٠١:٢٥ ص

سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الفريق الأحمر تعرض لضغط مباريات غير مسبوق هذا الموسم، في الوقت الذي لم يتعرض غريمه التقليدي الزمالك لمثل هذه الضغوط، وهو ما يعد ظلما تعرض له الفريق معلقًا: «أتحدى أن يكون المنافس تعرض لنفس ضغط المباريات، مثلما حدث مع الأهلي في نفس الموسم». وأضاف عبد الحفيظ، خلال تصريحاته، مساء الأربعاء، عبر قناة الأهلي، أن ناديه مُصر على التنافس في منظومة تساعد جميع الأندية، ويتحقق بها مبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع.

وأوضح أن اتحاد الكرة هو السبب الرئيسي لأزمة الدوري هذا الموسم بسبب عدم مساواته بين الأندية، مشيرًا إلى أنه لم يقدم أي تساهل مع الأهلي في المباريات المتتالية التي كان يخوضها، معلقًا: «مكانش فيه رحمة مع الأهلي». وقال مدير الكرة بالقلعة الحمراء: «هذا الموسم هو الأصعب في تاريخي مع النادي

وأوضح أن اتحاد الكرة هو السبب الرئيسي لأزمة الدوري هذا الموسم بسبب عدم مساواته بين الأندية، مشيرًا إلى أنه لم يقدم أي تساهل مع الأهلي في المباريات المتتالية التي كان يخوضها، معلقًا: «مكانش فيه رحمة مع الأهلي».

وقال مدير الكرة بالقلعة الحمراء: «هذا الموسم هو الأصعب في تاريخي مع النادي الأهلي، وموقف النادي من سوء إدارة المسابقة سيظل في ذاكرة التاريخ، وليس مطلوبا من اتحاد الكرة سوى وضع جدول مباريات منتظم».

ويرى النجم الدولي السابق، أن الصفقات الجديدة أضافت للفريق الأحمر بشكل مقبول على المستوى المحلي، خاصة أن الفريق لم يخسر في الدور الثاني من مسابقة الدوري سوى 5 نقاط فقط، بالتعادل أمام الإسماعيلي، والخسارة أمام بيراميدز.


هذا المقال "عبد الحفيظ: هذا الموسم هو الأصعب في تاريخي مع الأهلي" مقتبس من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق