زميل طبيبة التخدير المتوفاة أثناء عملها يروي تفاصيل الواقعة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
زميل طبيبة التخدير المتوفاة أثناء عملها يروي تفاصيل الواقعة, اليوم الخميس 13 يونيو 2019 02:19 صباحاً

زميل طبيبة التخدير المتوفاة أثناء عملها يروي تفاصيل الواقعة

 

 

شهد مستشفى الساحل التعليمي حالة وفاة طبيبة تخدير بعد علاج 3 حالات وسط حالة من الدهشة في طاقم التمريض بعد سقوطها فجأة.   قال الدكتور محمد نصر، زميل الطبيبة مارجريت نبيل، إن الدكتورة مارجريت الجميع يشهد لها بالمهارة في العمل والخلق الطيب، وطريقة وفاتها كانت غريبة بعد تخديرها لثلاثة مرضى.   وأوضح «نصر» أنه بعد سقوط الطبيبة على الأرض بعد شعورها بدوار، وحاول الأطباء إنقاذها من خلال إنعاش القلب والرئة ولكنهم لم يستطيعوا إنقاذها، مضيفا أن هناك اقتراحاً من قبل مدير المستشفى والزملاء بإطلاق اسم الطبيبة مارجريت على أحد الأقسام.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "زميل طبيبة التخدير المتوفاة أثناء عملها يروي تفاصيل الواقعة" مقتبس من موقع (دارك لايت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دارك لايت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق