كشف عقوبة حمل التليفون المحمول داخل لجان امتحانات الثانوية العامة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كشف عقوبة حمل التليفون المحمول داخل لجان امتحانات الثانوية العامة, اليوم الخميس 13 يونيو 2019 02:19 صباحاً

كشف عقوبة حمل التليفون المحمول داخل لجان امتحانات الثانوية العامة

 

 

أشار خالد عبد الحكم، مدير عام الإدارة العامة للامتحانات، إلى أن نظام "البوكليت" الجديد والرقابة الكاملة علي اللجان تساهم بشكل كبير في تقليل نسبة الغش في امتحانات الثانوية العامة، مؤكدا أن هناك مجموعة من المواد القانونية الخاصة بعقوبات الغش وحمل التليفونات المحمولة داخل اللجان لضبط عملية الامتحانات.

ونوه، "عبد الحكم" خلال مداخلة هاتفية على قناة "دي إم سي"، إلى أن القانون ينص علي حرمان الطالب من درجات الامتحان في حال ضبط تليفون محمول مغلق، ولكن يتم تشدد العقوبة ليصبح حرمان عامين في حال فتح التليفون المحمول داخل اللجنة.

وأضاف، أن هناك رقابة أمنية كاملة تابعة للتعليم داخل كل لجنة امتحانات، حيث يتم تفتيش الطلاب بعصي إلكترونية متخصصة لكشف وجود الهواتف المحمولة، عوضا عن تتبع أي تسريب من داخل لجان الامتحانات، حيث يقومون بتتبع المسئول عن التسريب ضبطه خلال دقائق من بدء الامتحان.

لافتا، إلي أن عملية الغش قلت بشكل كبير خلال السنوات الماضية، نظرا لسهولة تحديد هوية مسربي الامتحانات.

 


هذا الخبر منقول من : صدى البلد


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "كشف عقوبة حمل التليفون المحمول داخل لجان امتحانات الثانوية العامة" مقتبس من موقع (دارك لايت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دارك لايت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق